ديكور أنيق في منزل جيمي تشوا و120 ألف دولار لخزانة ملابسها

كانت المليونيرة السنغافورية جيمي تشوا Jamie Chua، قبل زواجها من رجل الأعمال بالملياردير الإندونيسي نورديان كواكا Nurdian Cuaca، مضيفة طيران مع الخطوط الجوية السنغافورية. بعد ثلاث سنوات من علمها هناك، التقت جايمي بـ نورديان كواكا Nurdian Cuaca عندما طار معها في درجة رجال الأعمال، وسرعان ما تزوجته وبدأت تعيش حياة الأغنياء.

منزل جيمي تشوا

 

ولكن على إثر طلاقها منه، طلبت جايمي تشوا مبلغًا قدره 450،000 دولار كنفقة شهرية، وحتى أنها استطاعت أن تجمّد أصول زوجها البالغة 93 مليون دولار أمريكي أثناء معركة قضية الطلاق.

 

اقرئي ايضا: ديكورات غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

 

منزل جيمي تشوا

 

وبعد أن أذهلت تشوا 45 عاما مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بصورة لها مع ابنتها البالغة من العمر 21 عاما، سنأخذك بجولة إلى مملكتها الساحرة لتشاهدي كيف تعيش هذه المليونيرة في منزلها الذي يتميز بديكور فخم جدا!

 

منزل جيمي تشوا

 

أكثر من 200 حقيبة "هيرميس" في خزانتها

تضمّ مجموعة أزياء جايمي تشوا الخاصة أكثر من 200 حقيبة "هيرميس"، موضّبة مع أكسسوارات أخرى في خزائن من الزجاج العضوي، مغلقة بإحكام كي تحميها من أي تلف، مع إبقائها مرئية أيضًا في جميع الأوقات.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور مرح وبسيط في منزل نور عريضة بالصور وبالفيديو

 

 

منزل جيمي تشوا

 

ولحفظ هذه القطع ضمن إطاراتها الزجاجية ولزيادة المساحة المستخدمة للتخزين، تستخدم تشوا نظام خزانة الملفات، الذي يضم عشرة أبواب مختلفة تحوي المئات من قطع الأزياء والأكسسوارات.

 

منزل جيمي تشوا

 

وكانت قد صرحت تشوا في احدى مقابلاتها أنها تحاول أن تحب اتّباع أسلوب أناقة حسن المظهر، لأن ذلك حسب اعتقادها، هو بمثابة مجاملة للشخص الذي تقابله. كما أخبرت تشوا متابعيها على أنّ هذا هو السبب وراء كون الموضة وخزانتها تمثلان أولوية بالنسبة لها.

 

منزل جيمي تشوا

 

إنّ خزانة جايمي تشوا مجهزة بنظام أمان محمي ببصمات الأصابع، اذ أنها أنفقت 120 ألف دولار لتركيبها في منزلها، علماً أنّها تحتل مساحة 55 متراً مربعاً.

 

اقرئي ايضا: ديكور خشبي يغلب على فيلا سميرة سعيد بالصور وبالفيديو

 

منزل جيمي تشوا

 

وسائد من "هيرميس" وثريات من "سواروفسكي"

ينقل ديكور منزلها الذي يمتدّ على 930 متراً مربّعاً  والذي وقّعه المهندس الشهير المدير الإبداعي لشركة One Stop Concept، نورمان يوه Norman Yeo، بحرفية حبّ سيدة المنزل للعلامات الفاخرة وذوقها وأسلوبها، حيث أن الأرجاء مزّينة بالعديد من وسائد وأوانٍ من علامة "هيرميس"، كما أنّ ثريات "سواروفسكي" المرصعة بالكريستال تزين منطقة المعيشة، التي تنطوي تحت لواء اللونين الأبيض والأسود.

 

منزل جيمي تشوا

 

تقول جايمي تشوي عنه: "أعتقد أن منزلي يجب أن يكون تعبيرًا عن نفسي، حيث انّ التصميم السابق لم يكن يعكس ذلك على الإطلاق. إلى جانب ذلك، أنا شخص ينجح في التغيير، لذلك قررت أن الوقت قد حان لإعطاء منزلي ترتيبات جمالية".

 

منزل جيمي تشوا

 

اللافت في الديكور، أنّ جدران غرفة نوم جايمي تشوا ومنطقة الاستقبال تحمل صوراً مكبّرة لبعض من إطلالاتها، وتفاصيل هذه الإطلالات، التي صوّرت خصيصاً لمجلات المجتمع والموضة.

 

منزل جيمي تشوا

 

كما يغلب على ديكور منزل جايمي تشوا اللونان الأسود والأبيض، وهذا يعكس شخصية صاحبة المنزل التي تقول: "بالنسبة لي، كل شيء إما أسود أو أبيض. لا يوجد لون رمادي".

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات مميزة لغرف المعيشة المودرن للمساحات الكبيرة والصغيرة

منزل جيمي تشوا


جدران زجاجية لخلق شعور بالانفتاح

من جهة أخرى، تتيح الجدران الزجاجية ذات الارتفاع الكامل المحيطة بمناطق المعيشة وتناول الطعام إطلالات على المسبح والمساحات الخضراء المحيطة بالمنزل، مما يخلق شعوراً بالانفتاح، وهذا ما يتوافق مع شخصية جايمي تشوا الحرة.

منزل جيمي تشوا

غطاء السرير من فرساتشي

تقرّ جيمي تشوا بقضاء معظم وقتها في المنزل وتحديداً في غرفة نومها، حيث يتربّع اللونان الأبيض والأسود كما في أركان أخرى من المنزل. وفيها نرى مسند السرير المغطى بالمخمل الأسود، ومنضدة الزينة وخزانة جانبية بالأسود أيضاً، مع بعض التفاصيل التي تأتي بلون الكريمي، كلّ ذلك مع خلفية جدرانية مغلّفة بورق حائط مزخرف باللون الرمادي مع تأثير جلد البقر.

منزل جيمي تشوا

في لقطاتها العديدة داخل منزلها، تبدو جيمي تشوا، الأمّ  لولدين كبيرين، كاليستا وكليفلاند، وكأنّها تعيش حياة سعيدة في مكان فاخر، وسط العديد من تفاصيل الديكور الوثيرة والتي تحمل بصمات كبار المصمّمين، مثل توزيعها لوسادات هيرميس في كل مكان، أو فرشها السرير بغطاء ملكّي من تصميم فيرساتشي.

منزل جيمي تشوا

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور