ما حقيقة القبض على زوج نانسي عجرم؟

ضجة كبيرة أُثيرت حول الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الذي تردد أنه قام بتزوير المقاطع المصورة للص الذي اقتحم منزلهم منذ عدة أيام وقام بقتله.

ولكن خرج مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، جيجي لامارا، في منشور رسمي له نفى من خلاله كل ما تردد في هذا الشأن، وأكد أن كل ما تردد مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

اقرئي ايضا : حقيقة زواج دنيا عبد العزيز من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي سرا

 

وقال لامارا في منشوره: «هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة؛ فالطبيب فادي الهاشم في منزله مع زوجته وبناته الثلاث، ولم يتم القبض عليه، ولم يتم التحقيق معه أمس السبت».

وأضاف: «هناك من يحاول ابتزاز نانسي عجرم وزوجها بنشر الأكاذيب»، وطلب من وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر أي أخبار احتراماً لأسرة نانسي وبناتها.

يُشار إلى أن القاضية غادة عون قد أصدرت حكماً جديداً في قضية مقتل شاب داخل منزل نانسي عجرم، بتوسيع التحقيق في القضية والاستماع مجدداً لأقوال فادي الهاشم وتفريغ الكاميرات الخاصة بالمنزل مجدداً وتفريغ هاتف الشاب السوري وعرضها على الطبيب الشرعي والكشف على الفنانة نانسي عجرم لتحديد سبب إصابتها في قدمها.

 

اقرئي ايضا : ظهور فيديو جديد يكشف مفاجأة في حادث سرقة منزل نانسي عجرم

 

وكانت جهات التحقيق أصدرت حكماً بإخلاء سبيل فادي الهاشم بعد احتجازه لعدة أيام ومنعه من السفر خارج لبنان، وتطوع عدد كبير من المحامين للدفاع عنه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب