أحدث إطلالات درة زروق الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

تسحر درة زروق معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعيّ بإطلالاتها الجماليّة المتنوعة، كذلك في المهرجانات، السهرات وجلسات التصوير. إطلالات جماليّة عصريّة تنشد أساليب جديدة في المكياج، تسريحات شعر ناعمة ومفعمة بالأنوثة والرقيّ فساتين أنيقة وأكسسوارات مميّزة ولافتة. لمناسبة عيد ميلادها نستعرض أحدث وأجمل إطلالاتها الجماليّة.

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية


 

 

 

أحدث وأجمل إطلالات درة زروق في عيد ميلادها
 

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية

 

 

تسريحات شعر ناعمة وعصريّة

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية

 

 

غالباً ما تنوّع درة زروق في التسريحات مع الحفاظ على لون شعرها البنيّ الداكن الطويل أو المتوسّط الطول بأسلوب متدرّج أو متساوٍ. تميل تارّة إلى تسريحات الشعر الأملس أو الويفي مع فرق وسطيّ عميق وكلاسيكي أو الخصلات المسحوبة إلى الخلف، إمّا المبلّلة أو المثبتة كبونيتال منخفض أو متوسّط أو ككعكة مرخيّة ومنخفضة مع خصلات متدلّية من الأمام بشكل ويفي، ما يجعل من تسريحات شعرها مصدر إلهام للعديد من مناسباتكِ وسهراتكِ وحفلاتكِ المتنوّعة. أبهرتنا مؤخّراً باعتمادها أكسسوارت الشعر الرائجة والمواكبة للموضة، ومنها الطوق البرّاق الأكسسوار الجانبيّ المرصّع بالكريستال.

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية
 

اقرئي أيضاً:

  درة تختار فساتين منفوشة بقصة الأميرات الساحرات

 

مكياج شرقيّ ساحر

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية

 

 

كما تعمد درة إلى التنويع في تسريحات شعرها، فهي أيضاً تختار نماذج مختلفة من المكياج تعكس أنماطاً متنوّعة من صيحات الجمال بأساليب تتلاءم مع عينيها الواسعتين وشفتيها الناعمتين، مثل خطوط الآيلاينر المجنّحة والظلال السموكي العميقة بمختلف التدرّجات الترابيّة، البنّية، البرونزيّة، الزرقاء والبرغاندي مع درجات أحمر الشفاه النيود الطبيعيّة أو الصارخة، كالأحمر، العنابيّ والتوتيّ، إضافة إلى اعتمادها المكياج البرونزيّ، النيود المحايد والكونتور مع الهايلايت لإبراز ملامح وجهها ونحتها بشكل مثاليّ وجذّاب.

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية

 

 

شاهدي الصور وتعرّفي على أحدث إطلالاتها واختياراتها وأسلوبها في المكياج وتسريحات الشعر، واستوحي منها إطلالات جماليّة راقية ومخمليّة تليق بسهراتكِ ومناسباتكِ هذا الموسم.

 

 

إطلالات درة زروق الجمالية

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات