صبغة شعر أزرق

لمحبّات الإطلالات الجريئة، الغريبة والخارجة عن المألوف، فإنّ صيحة اللّون الأزرق تعدّ واحدة من أبرز صيحات الشعر لهذا الموسم البارد والتي تأتيكِ بتدرّجات جديدة وغير تقليديّة، مثل الأزرق الأومبري، الأزرق الثلجيّ، الأزرق الفضيّ، الأزرق البنفسجيّ وغيرها لإطلالات عصريّة ولافتة مليئة بالشباب والحيويّة.

اقرئي أيضاً: 

صبغات الشعر المناسبة لشكل وجهك

 

صبغة شعر أزرق


 

 

 

شاهدي الصور وتعرّفي على صبغات الشعر الأزرق الرائجة هذا الشتاء والتي تألّقت بها نجمات هوليوود مؤخّراً بتدرجات فاتحة، عميقة وغير تقليديّة. ستشعرين بحماسة كبيرة لتجربتها مع قصات شعركِ القصيرة والطويلة تماماً بأسلوب النجمات.

 

 

صبغة شعر أزرق
 

 

 

تدرّجات الشعر الأزرق الرائجة في شتاء 2020
 

 

 

صبغة شعر أزرق

 

 

تتنوّع تدرّجات صبغة الشعر الأزرق هذا الموسم لن تملّي منها أبداً، فقد شاهدناها بقوّة على منصّات العديد من عروض الأزياء العالميّة، ما يجعل اللّون الأزرق واحداً من أبرز ألوان صبغات شتاء 2020 التي استمرّت من المواسم السابقة، وإنّما هذا الشتاء بنغمات جديدة، منها الأزرق الفضيّ، الأزرق البنفسجيّ والأزرق البلاتيني. درجات جريئة وجذّابة يمكنكِ أيضاً اعتمادها بطريقة الهايلايت أو الأزرق الأشقر أو الوصلات المزيّفة أو بطريقة الأومبري المتموّجة على أطراف الشعر أو الأزرق الإلكتريكي الجريء لإطلالات مختلفة وجريئة بعيداً عن اطلالاتك المألوفة. يمكنكِ تجربة الشعرالأزرق بلون مياه المحيط العميق او الأزرق الكحليّ لإطلالات كلاسيكيّة وعصريّة في آن واحد.

 

 

صبغة شعر أزرق
 

 

 

شاهدي الصور المرفقة وجدّدي إطلالاتكِ هذا الشتاء بإضافة صبغة الشعرالأزرق الفاتحة والداكنة، ستجعلكِ تبدين مختلفة مميّزة ولافتة، وانتقي صبغة الشعر الأزرق المواكبة للموضة بأسلوب النجمات العالميّات الأكثر ملاءمة لأسلوبكِ وستايلكِ اليوميّ.

 

 

صبغة شعر أزرق

 

 

صبغة شعر أزرق

 

 

صبغة شعر أزرق

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات