تفتيح وترطيب بشرة الوجه خلال 10 أيام فقط

تتعرّض البشرة في فصل الشتاء للبرودة، ما يؤدّي إلى جفافها الذي يتسبّب بتشقّقها وبتراكم خلايا الجلد الميتة، وبالتالي ظهور بقع داكنة، فتبدو غير متجانسة اللّون، هذا إضافة إلى أنّ الجفاف يعتير السبب الرئيسيّ لظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة المبكرة.

 

شاهدي ايضا : 

 

 

 

لترطيب وتفتيح لون البشرة في الشتاء، إليكِ سيّدتي هذه الوصفة الفعّالة التي تتكوّن من الخميرة والحليب ، إضافة إلى مكوّنات أخرى لا تقلّ فعاليّة عنهما، كالزنجبيل والعسل، . تفتيح البشرة في فصل الشتاء لا ينبغي أن تمتاز فقط بقدرتها الفائقة على التبييض وإنما لابد لها أيضاً من اختراق طبقات الجلد العميقة لتحقيق الترطيب اللازم مثلما تفعل هذه الوصفة التي سنرشدكم إليها الآن.

 

 

 

 

تفتيح وترطيب بشرة الوجه
 

 

 

تفتيح بشرة الوجه وترطيبها في الشتاء
 

 

 

الخميرة والحليب:

 

 

تفتيح وترطيب بشرة الوجه

 

 

الخميرة مكوّن فعّال للقضاء سريعاً على البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، فهي تحفّزها على إنتاج الكولاجين الضروريّ لتفتيح لونها والتقليل من حدّة التجاعيد. أمّا الحليب، فيساعد على ترطيب البشرة كما يجعلها مرنة، ومشرقة، بالإضافة إلى ذلك، الحليب غنيّ بفتامين B12 الذي يمتاز بخصائص التفتيح.

العسل، أيضاً يحتوي على الخصائص التي تساعد على تفتيح لون البشرة، كا أنّه مرطّب فعّال. بدوره الزنجبيل، يقشّر البشرة ويزيل خلايا الجلد الميتة التي تظهر البشرة بلون داكن، كما يعمل على ترطيب البشرة وتطهيرها من الشوائب.

طريقة التحضير

 

 

تفتيح وترطيب بشرة الوجه

 

 

• ذوّبي ملعقة صغيرة من خميرة البيرة في ملعقتيّ طعام من الحليب السائل.

• أضيفي للخليط ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور وأخرى من العسل، ثمّ عاودي التقليب.

• بفرشاة ماسك نظيفة، طبّقي الخليط على بشرة الوجه قبل النوم واتركيه لحواليّ 25 دقيقة.

• افركي بشرة وجهكِ بلطف وبحركات دائريّة، ثمّ اشطفيها بالماء الدافىء والمسي بنفسكِ نتيجة الوصفة من المرّة الأولى.

 

 

تفتيح وترطيب بشرة الوجه

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة