ملابس حوامل من وحي الفاشينيستا روان بن حسين

منذ أن نشرت صورتها الأولى ببطنها المنتفخ، أثارت الفاشينيستا الجميلة روان بن حسين الكثير من الجدل حول تكور بطنها وكونه يبدو عليها الحمل في أشهر متقدمة، مع العلم أنها قبل أيام معدودة نشرت صورة لنفسها وهي لا تبدو حامل على الإطلاق. هذا وقد لاقت روان بعض الإنتقادات وتوجهت لها أصابع الإتهام بأنها تتلاعب بالصور عبر برنامج الفوتوشوب، ولكنها سرعان ما أضحدت كل هذه الأقاويل في فيديو نشرته في وقت سابق، مشيرة أن السبب وراء تغير نسبة انتفاخ بطنها بين صورة وأخرى هو ملابس الحمل الذي ترتديها.

 

اخفاء معالم الحمل بالملابس

ستايل حمل الفاشينيستا روان بن حسين


هذا وأضافت الفاشينيستا بأنها حين ترتدي ملابس واسعة نسبياً، تختفي معالم حملها كلياً وهو أسلوب تعتمده في الكثير من لوكاتها، خصوصاً التي شيرتات الواسعة التي لا تبدو فيها بطنها على الإطلاق. أنا في حفل أقامته للكشف عن جنس مولودها، أعلنت بأنها حامل بفتاة بفستان ضيق أصفر طويل مع سترة شفافة فوقه، بدا الحمل عليها بشكل واضح وفي أشهر متقدمة. هذا وأضافت روان بأنها حين تأخذ الصور من زاوية جانبية، يظهر انتفاخ بطنها بشكل أوضح.

 

تنانير وشورتات فضفاضة

ستايل حمل الفاشينيستا روان بن حسين

اقرئي أيضاً:

  ملابس حوامل للمحجبات من الفاشينستا سهى

 

أما فيما يتعلق بستايل ملابسها، فهو لم يتغير بعد الحمل عن قبله كثيراً، حتى أنها باتت تكثر من ارتداء الملابس القصيرة، وتخلت بشكل كامل تقريباً عن سراويل الجينز، واستبدلتها بالتنانير والشورتات ذات الخصر المطاطي الذي يمنحها إطلالات أكثر راحة على محيط البطن. أما ستايلات سراويلها، فابتعدت تماماَ عن تلك الضيقة حتى عند الأرجل وارتدت مكانها السراويل الواسعة المريحة والعملية لكي لا تحجز تحركاتها أو تضايقها أثناء التنقل. وفي حين قد لا يكون ستايل حمل روان بن حسين مبهر، إلا أنها من الواضح تميل الى كل ما لا يقيدها أو يمنحها شعور بالضيق وانتقت أن تقضي أشهر الحمل بملابس توفر لها الستايل المعاصر الشبابي الفضفاض.

ستايل حمل الفاشينيستا روان بن حسين

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل