تنانير طويلة للمحجبات ونصائح لتنسيقها من وحي الفاشينيستا

تنوعت صيحات التنانير الطويلة هذا الشتاء وتسابقت الفاشينيستا المحجبات على إدراجها ضمن لائحة الأزياء المناسبة للنهار والمساء، أستوحي من صورهن التي جمعناها لكِ من حساباتهن على انستقرام أجمل التنسيقات لتتألقي بأسلوبك.

 

اقرئي أيضاً: 

تنانير طويلة بليسيه ونصائح لتنسيقها على غرار الفاشينيستا المحجبات

تنانير طويلة للمحجبات

 

 

تنانير بليسيه طويلة موضة 2020

 

 

تنانير طويلة للمحجبات

 

 

هيمنت صيحة التنانير البليسيه على إتجاهات موضة 2020 وتنافست الفاشينيستا المحجبات على تنسيقها بأشكال مختلفة مع مختلف الأزياء، أحببنا إطلالة مؤثرة الموضة ميلانيا الترك بالتنورة الصوف التي نسقتها مع كنزه عالية الرقبة وبليزر طويل مزين بحزام، جربي أيضًا تنسيقها مع جاكيت رياضي bomber jacket على غرار الفاشينيستا دلال الدوب.

 

 

تنانير طويلة للمحجبات

 

 

تنانير مستقيمة القصة موضة الموسم

 

 

تنانير طويلة للمحجبات

 

 

تربعت التنانير مستقيمة القصة على عرش الموضة العالمية، اختاري تنورة صوف طويلة ونسقيها مع كنزه صوف سوداء ومعطف جملي واسع مستوحي من ستايل الكاب لإطلالة أنثوية فخمة، كما يمكنك تنسيق تنورة بقصة الـ Wrap الرائجة مع توب أبيض وبليزر طويل من اللون نفسه وأنتعلي حذاء رياضي مريح.

 

 

تنانير طويلة للمحجبات

 

 

 

تنانير مطبعة وطرق تنسيقها

 

 

تنانير طويلة للمحجبات

 

 

تنوعت موديلات التنانير المطبعة لا سيما المزينة بنقوشات الحيوانات البرية، اختاري تنورة واسعة بطبعة النمر ونسقيها مع كنزه صوف بيضاء وأعتمري طرحة شيفون بيج، أو لائمي التنورة مستقيمة القصة مع كارديغان أسود واسع وتوب بيج على غرار الفاشينيستا سمر البرشا والتي تممت هذا اللوك الأنيق بحذاء بوت طويل.

 

 

تنانير طويلة للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات