هذا ما على كل برج من الأبراج التخلي عنه في العام 2020؟

دخلنا العام الجديد والكل حالياً يتأمل بأن تكون الفترة القادمة أفضل من تلك التي مرت. ولكن الأماني تحتاج الى ما يجعلها أكثر قابلية للتحقيق وبالتالي هناك بعض الأمور التي على كل واحد منها القيام بها.

 

الأبراج بطبيعتها تميل الى جر الأمور من عام لآخر وبالتالي فهي تقلل أحياناً من دون أن تدري نسبة اختبارها لعام جيد. في المقابل بعض الخصال التي عادة ما تجعلنا نقع في المتاعب قد يكون لها التأثير نفسها وذلك لأننا سنكرر الأخطاء نفسها مرة تلو الاخرى.

 

 فما هي الأمور التي على كل برج من الأبراج التخلي عنه في العام الجديد والتأسيس لمرحلة إيجابية تجذب الحظ الجيد والسعادة؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

على الحمل التخلي عن الغضب الذي يشعر به تجاه الذين قاموا بإرتكاب الكثير من الأفعال السيئة بحقه. كما عليه في الوقت عينه أن يعترف لنفسه بأنه هو أيضاً إرتكب الأخطاء وتقبل ذلك وتقبل واقع أن إخراج هذه الفئة من حياته هو أفضل قرار قام به أو أفضل أمر حدث له في حال لم يكن هو صاحب قرار إبعادهم عن حياته.

 

إقرئي ايضاً:

ابرز صفات المرأة العقرب الجسدية

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

على الثور التخلي عن ريبته من كل شيء.. البرج هذا عليه السماح لنفسه بأن يؤمن بالحب مجدداً وبأن يؤمن بالصداقة مجدداً وبأن يؤمن بأنه يمكنه أن يكون سعيداً مجدداً. التخوف من كل شيء ورؤية ما هو سلبي لن يجلب سوى المزيد من السلبية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

على الجوزاء التخلي عن شعوره المتكرر بالذنب. عليك أيها الجوزاء التوقف عن لوم نفسه على الأخطاء التي قمت بإرتكابها قبل سنوات طويلة.. لقد كان ذلك في الماضي وحان الوقت للترك الماضي يرحل. كما على الجوزاء التوقف عن لوم نفسه عن الأخطاء التي لا يمكنه إصلاحها فالأمر هذا يحفز الكثير من مشاعر الإحباط واليأس.

 

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

 

على السرطان التخلي عن رغبته بإرضاء الجميع. يجب تقبل واقع أنك إيها السرطان غير مسؤول عن سعادة الآخرين، أنت مسؤول فقط عن سعادتك الشخصية. لا يمكن إرضاء الجميع كما لا يمكن حل مشاكلهم ولا إمضاء حياتك وأنت تحاول أن تجعل الاخرين يختبرون السعادة على حساب سعادتك الشخصية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

على الأسد التخلي عن إدمانه على مواقع التواصل الإجتماعي. لقد حان الوقت لوضع هاتفك جانباً والتوقف عن مقارنة نفسك بالأخرين ومقارنة مايملكونه بما تملكه. أنت تعرف أكثر من غيرك بأن «سعادة» مواقع التواصل مزيفة وبالتالي لا داع لأن تخرج خاسراً من مقارنة غير منطقية لأنك تقارن سعادتك ونجاحك بسعادة ونجاح لا وجود لهما أو مبالغ بهما.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

على العذراء التخلي عن رغبته بأن يكون محقاً طوال الوقت وتقبل واقع بأنه لا يعرف كل شيء حول كل شيء. البرج هذا يدخل نفسه في مواجهات ومتاهات ويخسر خلال مسار حياته الكثير من الأصدقاء والمحبين فقط لأنه يحتاج لأن يكون على حق طوال الوقت. الأمر لا يستحق هذه الخسارة، فتوقف عن الهوس بذلك أيها العذراء.

 

اقرئي أيضاً:

افضل 6 هدايا لأنثى برج القوس

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

 

على الميزان التخلي عن ميله للتشكيك بنفسه طوال الوقت. تردد الميزان يجعله وبشكل دائم يشكك بكل قرار يتخذه وبالتالي هو يمنع نفسه من المضي قدماً وتحقيق أحلامه لأنه وبتشكيكه بقدراته يتحول لأقسى ناقد وأكثرهم سلبية بحق نفسه.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

على العقرب التخلي عن الأحقاد التي يحملها تجاه الآخرين. العقرب من الأبراج التي لا تنسى والتي لا تسامح وبالتالي كمية الأحقاد التي يحملها تجاه الآخرين كبيرة جداً وهي تتحول في مرحلة ما الى سم يغذي نفسه. حان الوقت لترك الماضي وكل ما فيه يرحل وبالتالي ترك تلك الاحقاد ترحل أيضاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

على القوس التخلي عن مخاوفه.. لقد حان الوقت للخروج من دائرة الراحة والقيام بمخاطرات. القوس المغامر الذي عادة يقوم بكل شيء من أجل الإستمتاع بالحياة حاله حال الاخرين يعيش ضمن دائرة من الراحة رغم أن قطرها أكبر بكثير من غيرها ولكنها تبقى دائرة تقيده. وفي العام الجديد يجب كسر هذا القيد والقيام بالمخاطرات الضرورية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

على الجدي التخلي عن توقعاته. الجدي يحدد لنفسه مهلة زمنية كي يحقق الأهداف التي يضعها لنفسه.. ورغم أن المقاربة هذه صحيحة وصحية ولكنها مع الجدي تتحول الى نقطة تتمحور حولها الحياة برمتها. توقف أيها الجدي عن الإفتراض بأنه عليك الوصول الى هدف معين خلال مدة زمنية محددة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

على الدلو التخلي عن علاقات الصداقة السامة. لا أهمية لواقع بأن الدلو يعرف هذا الصديق أو ذاك من سنوات طويلة جداً. فمدة العلاقة هذه لا تبدل واقع أنها سامة كما أنها لا تبرر بأي شكل من الأشكال التمسك بها. أنت أيها الدلو تضع أهمية كبرى على علاقات الصداقة في حياتك وبالتالي تحتاج الى صديق مخلص ومحب يقدر كل ما تقدمه بدورك.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

على الحوت التوقف عن القلق حول المستقبل. الحوت الذي غالباً ما يخيل للآخرين بأنه يعيش في عالم الأحلام ولا يمكنه رؤية الواقع وبالتالي لا يقلق حول المستقبل هو النقيض. البرج هذا يقلق وبشكل دائم حول ما يحمله له المستقبل. حان الوقت للتخلي عن ذلك والتركيز على الحاضر وعلى ما يمكن فعله الآن.

اقرئي أيضاً:

توقعات ابراج 2020 لشهر يناير

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات