هذه هي القصات التي تعتمدها يارا في فساتينها

تتمتع النجمة اللبنانية يارا بجسم رشيق يظهر القطع عليها بشكل متكامل، هذا وتشتهر بحشمتها في أزيائها وعدم ارتدائها أزياء مبتذلة ومفتوحة كثيراً. وفي الكثير من الأحيان نراها تتوجه نحو باقة من المصممين االامعين في المجال لكي ترتدي من ابتكاراتهم، وعلى رأسهم دار La Bourjoisie و Carolina Herrera وBasil Soda وغيرهم كثر… 


 

اقرئي أيضاً: 

هل تحاول يارا أن تقلد أسلوب ميلانيا ترامب؟

 

فساتين يارا بقصات متنوعة 


القصة الملوكية هي أكثر ما يناسبها


تركز يارا بشكل كبير على القصات المنفوشة من الأسفل والضيقة من الأعلى ذات الطابع الملوكي  الجميل، التي تعمل على اخفاء عيوب الجسم وتظهره بشكل متناسق.  ومن أبرز الاطلالات التي لفتتنا هي ظهورها منذ فترة بفستان مزدان بالريش من توقيع لابورجوازي La bourjoisie كما أحببنا اطلالتها بالفستان الأزرق الناعم المغلف بالتطريز من توقيع نفس الماركة. 

اقرئي أيضاً: 

  فساتين زفاف بوحي من يارا

 

الفساتين ذات الشق الجانبي 


فضلاً عن ذلك، تحب يارا بشكل كبير الفساتين التي تتميز بشق جانبي عليها والتي تعكس اطلالة أنثوية لافتة ذات طابع مثير وجذاب. هذه الفساتين تختارها دائماً موقعة من أهم العلامات التجارية المرموقة.

فساتين بقصات مستقيمة 


بالاضافة الى القصات المنفوشة، تركز يارا على الفساتين ذات القصة المستقيمة التي تبرز رشاقتها وجسمها النحيل. ولفتنا الفستان اللامع منسدل الأكمام المزدان بتطريز ذهبي وفضي بشكل عمودي من توقيع Labourjoisie، أيضًا الفستان الفوشيا بالكتف الواحد One Soulder dress، تعطي هذه التصميمات إنطباعًا أن من ترتديها أكثر طولًا.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات