"الكونتور" الذي يظل متألقا على بشرتك لمدة اسبوع كامل

ترغبين بوجه منحوت على طريقة النجمات وتتسائلين كيف تبدو معالم وجوههن دائما منحوتة حتى لو ظهرن من دون ماكياج؟ انها خدع بسيطة يستخدمنها لأجل ذلك ويستعن باكبر الخبراء لتنفيذها كي يقفن امام العدسات والشاشات بكل ثقة وجراة وجمال. فتعالي نعرفك على طريقة التانتورينغ الجديدة التي اصبحت شائعة في الآونة الاخيرة والتي اعتمدتها اغلب النجمات الاوروبيات والعربيات لابقاء وجوههن دائما تبدو منحوتة ومحددة. وهي تقنية تجمع بين التانينغ والكونتورينغ بطريقة التسمير الجديدة ليظل منحوتا ومتوهجا لمدة تفوق اسبوعا كاملا. ومن النجمات اللاتي يخضعن لهذه التقنية بشكل متكرر نذكّرك بكيم كرداشيان التي تعشق هذه التقنية على بشرتها وكذلك مايا دياب وغيرهن كثيرات جدا.

كيف يمكنك القيام بتقنية التانتورينغ في منزلك على طريقة الخبراء؟

ابدئي دائما مع بشرة نظيفة ومقشرة وخالية من بقايا الاوساخ العالقة وبقايا الماكياج عليها لتحصلي على نتيجة رائعة في الاخير. ثم رطبي بشرتك جيدا بمرطب مناسب كي لا تبدو مبقعة لاحقا وتحققي انها لا تعاني من مشكلة الجفاف في منطقة ما عليها.
استخدمي المستحضر المسمر لبشرتك بدرجتين: احصلي على واحد فاتح وآخر داكن، وابدئي بتوزيع المسمر الفاتح على كامل بشرتك برفق وبعد الانتهاء من هذه الخطوة. انتقلي الى استخدام مستحضر التسمير الثاني والداكن على المناطق التي ترغبين بأن تبدو اكثر سمرة ودفئا تماما على المناطق التي تطبقين عليها الكونتور بالعادة مع الماكياج وهي اسفل الوجنتين واسفل الذقن وخطي الفكين وعلى جانبي جسر الانف ومنتصف الى اعلى الجبهة. امنحي المسمرات على بشرتك الوقت الكافي تماما كما تفعلين مع تسمير البشرة في موسم الصيف وبعد انقضاء المدة ستحصلين على ملامح منحوتة بصورة رائعة على كامل وجهك وستبدو بشرتك رائعة من دون ماكياج في كل صباح.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج