الشهر الأول من العام سيكون مثالياً لهذه الأبراج

الشهر الأول من العام الجديد غالباً ما يكون مميزاً وذلك لأننا نشعر وكأن كل شيء فيه جديد ومنعش. والعام الجديد يحمل «إنتعاشاً» إضافياً وذلك لأننا لم ندخل عاماً جديداً فحسب بل عقداً جديداً.

 

في ٢٦ ديسمبر/كانون الأول من العام ٢٠١٩ شهدنا على كسوف للشمس وعلى قمر جديد في برج الجدي وعادة طاقة الكسوف تستمر بفرض نفسها لستة أشهر بعض حدوثها. وفي خضم تأثر الأبراج بهذه الطاقة سنشهد في العاشر من الشهر الحالي للعام 2020 على خسوف للقمر ما يعني أن هناك الكثير من المشاعر التي ستفرض نفسها والتي تتمحور حول الواقع والخيال.

 

في الثاني عشر من الشهر سنشهد على حدث لم يحدث منذ ٤٠ عاماً وهو لقاء ساتورن وبلوتو في الجدي.

 

الطاقات هذه المختلفة والحادة ستؤثر بشكل إيجابي على ٣ أبراج وبالتالي الشهر الأول من العام الجديد سيكون مثالياً لها. فمن هي هذه الأبراج المحظوظة؟

 

اقرئي أيضاً: التوقعات الشهرية للأبراج في العام 2020

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

هل أنت مستعدة للمغامرة أيها الثور؟ الشمس ستنضم الى فينوس وجوبيتر وساتورن وبلوتو والعقدة الشمالية في البيت التاسع والذي هو بيت العلم والسفر والتوسع والفرص. التحفيز هذا سيجعل الثور يركز على الأهداف الطويلة الأمد وبالتالي سيضع الخطط التي تمكنه من تحقيق كل ما يريد تحقيقه خلال العام هذا. وبغض النظر عن الخطط التي وضعها الثور فهناك الكثير من الأمور التي ستحدث والتي ستنعكس عليه بشكل إيجابي.

في المقابل الكسوف سيحفز البيت الثالث للثور والذي هو بيت الدوائر الضيقة والبيت التاسع الذي هو بيت التوسع وهذا يعني أن هناك نية للتوسع وللنمو والتطور. إستمع الى قلبك وحدسك أيها الثور فالفرص القادمة لا تعوض وأنت أمام مرحلة مختلفة وجديدة.

 

 

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يتطلع إليه كل برج من الأبراج في العام 2020؟

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

الفترة هذه مثالية من أجل إكتشاف الذات ومعرفة ما الذي يجعلك تشعر بالسعادة أيها العذراء. الشمس ستلتقي بفينوس، جوبيتر، ساتورن، بلوتو والعقدة الشمالية في البيت الخامس والذي هو بيت الفن، الرومانسة والشغف والسعادة والمرح.

 

البرج هذا سيكون أمام مرحلة سيتمكن فيها من إختبار السعادة والفرح حتى من خلال أبسط التفاصيل وأقلها أهمية. في المقابل أورانوس سيحفز البيت التاسع والذي هو بيت العلم، والسفر والتوسع.

الطاقتان معاً ستجعل العذراء يقارب كل شيء في حياته من منظور مختلف وبالتالي قد يكون هناك إعادة تقييم لكل شيء والتركيز على الذات خلال رحلة السعي للتوسع ولتحقيق الأهداف.

 

الفترة المقبلة فيها الكثير من الحظ والسعادة والنجاح لذلك إستمتع بها أيها العذراء.

 

اقرئي أيضاً:

العام 2020 سيحمل الكثير من التغييرات لهذه الأبراج

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

الكسوف الذي حدث في الجدي خلال العام ٢٠١٩ نشر الكثير من الطاقة الإيجابية في حياة البرج هذا كما أنه وفر الكثير من الفرص التي من شأنها أن تبدل حياته نحو الأفضل. خلال الشهر هذا الفرص ستستمر بفرض نفسها لدرجة أننا سنجد الجدي وللمرة الأولى يتعامل مع الفرص وفق الأولوية وذلك لانه لا يمكنه إستغلالها كلها.

بلوتو بدوره سيؤثر على مسار الجدي وسيحول الشهر هذا ليكون فترة جني الثمار. قد يشعر البرج هذا خلال الفترة هذه بضرورة وضع الحدود وفي حال قام بذلك فحينها عليه عدم إعادة النظر بها بل تركها كما هي.

 

العلاقات هي طريق بإتجاهين وبالتالي إن تم تقديم الكثير فيجب تلقي الكثير، ولهذا السبب يجب أن يقوم الجدي بإيضاح هذه الفكرة وبشكل لا لبس فيه للشريك وذلك لان حركة الكواكب تدعم حصوله على ما يريده.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات