من هي مها الصغير زوجة احمد السقا؟ خلعت الحجاب عدة مرات وهذه مهنتها الأصلية

معلومات لا تعرفها عن مها الصغير زوجة أحمد السقا

 

يبدو أن حلقة الفنان أحمد السقا ببرنامج شو تايم، الذي يذاع عبر قناة سي بي سي، والذي تقوم بتقديمه زوجته مها الصغير وعدد من المذيعات، دفع الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن مها الصغير وتاريخها؛ حتى تصدرت قوائم البحث في عدد من المواقع الإلكترونية.

وسنقدم من خلال التقرير التالي معلومات هامة عن مها الصغير؛ فهي ابنة مصفف الشعر المصري الشهير محمد الصغير، وتزوجت من الفنان أحمد السقا في 17 نوفمبر 1999، أنجبت منه 3 أبناء هم: ياسين وحمزة ونادية، ارتدت الحجاب عدة مرات ولكنها في النهاية كانت تتخلى عنه، في إحدى الفترات من عمرها، اتجهت لتصميم الملابس، أطلقت ماركة تجارية باسمها وتعامل معها الكثيرون من نجمات الوسط الفني، من بينهم: حورية فرغلي، ومنى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وإنجي المقدم.

 

شاهدي الفيديو :

 

 

 

انتشرت شائعة انفصالها عن أحمد السقا عدة مرات، ولكنهما كانا يتجاهلان كل ما يتردد في هذا الشأن، كان حفل زفافها أشبه بحفل الزفاف الذي أقيم في فيلم «عريس من جهة أمنية»، الذي قدمه الفنان عادل إمام وشريف منير وحلا شيحة، وذلك حسب قولها، وظلت تبكي طوال حفل الزفاف مع والدها.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

كانت تتمنى أن تصبح إعلامية ولكنها انشغلت بتربية أبنائها، ومؤخراً أصبحت مقدمة لأحد البرامج الفنية الشهيرة حالياً علي الساحة.
 

 

شاهدي  ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب