جولة على منزل دانا حلبي خطيبة عبد المنعم عمايري بالصور وبالفيديو

دانا حلبي الاسم الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، لاسيما بعد أن أعلنت خطوبتها من الممثل السوري عبد المنعم عمايري، طليق الفنانة أمل عرفة، نقوم اليوم بزيارة منزلها، من خلال تفقد بعض الصور التي نشرتها من داخله.

منزل دانا الحلبي

 

دانا هي فنانة لبنانية ومؤخراً لجأت الى التمثيل من خلال عدة مسلسلات وأفلام سينمائية أبرزها كان مسلسل "الهيبة-العودة" في رمضان الفائت، بالإضافة إلى مشاركتها في أكثر من فيلم سينمائي لبناني، آخرها كان "مهراجا" مع الفنان زياد برجي.

 

منزل دانا الحلبي

 

"الجميلة" تأخذك بجولة على صور منزل دانا لمعرفة ذوقها في اختيار ديكور منزلها، والذي يمكنك أن تستوحي منه لديكور منزلك، في حال لفت انتباهك.

 

اقرئي ايضا:

  ديكور مرح وبسيط في منزل نور عريضة بالصور وبالفيديو

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

غرفة جلوس خضراء

ديكور مبتكر باللون الأخضر لغرفة الجلوس في منزل دانا يرتكز على استعمال بعض الأثاث الأخضر مع أرضية باركيه باللون البني وحائط باللون الرمادي والأبيض.

اقرئي ايضا:

  أسيل عمران تمزج بين الفخامة والبساطة في ديكور منزلها بالفيديو

 

 

منزل دانا الحلبي

 

اللون الأخضر قد يبدو غريبا وقليل الاستخدام من قبل ربات المنزل ولا يناسب كل الشخصيات، فهذا اللون يحتاج إلى امرأة تتمتع بجرأة في شخصيتها تماما مثل دانا حلبي، أو من باستطاعتها التأقلم مع درجة اللون القوية هذه.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل رانيا فريد شوقي العائلي بالصور

 

منزل دانا الحلبي

 

غرفة معيشة باللون البيج

ورغم جرأة دانا حلبي الا أنها اختارت غرفة جلوس أخرى باللون البيج مع أرضية رخامية، يمكن تخمين أنّها تقضي معظم وقتها فيها، كما أنّها تلتقط الكثير من الصور من داخلها، خصوصاً عندما تريد نشر لوك السهرة الذي تريد أن تريه لمتابعيها.
هذه الغرفة تتألف من كنبة كبيرة باللون البيج الساحر الذي يخلب الأنفاس ويمنحك شعورا بالأناقة اللامتناهية.

 

منزل دانا الحلبي

2- شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

 

منزل دانا الحلبي

 

جدران غرفة المعيشة البيضاء

للحصول على مظهر رومانسي جميل في غرفة المعيشة، يمكنك تزيين الجدران بخلفية بيضاء ذات تصميم كلاسيكي، مثل ورق جدران بلون اوف وايت، مع إضافة ستائر من قماش الكتان تغطي النوافذ، تسمح بعبور الضوء الخافت فتضيء أجواء غرفة المعيشة. يمكنك اعتماد ستائر كالتي اعتمدتها دانا حلبي، والتي يمكنك ازاحتها ساعة ما تشائين .

 

منزل دانا الحلبي

مدخل صخري وخشبي

ما بين الأسقف والأرضيات واللمسات الخاصة بالديكور يبرز جمال الحجر الصخري الذي استخدمته دانا حلبي في المدخل مع وضع كونسول من الطراز الكلاسيكي الخشبي. ويمكن الجمع بين الخشب والرخام ما يجعل من مدخل المنزل مكاناً خاصاً ومميزاً.
 

منزل دانا الحلبي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور