عيضة المنهالي يستقبل العام 2020 بصحبة 37 ألفاً من محبيه

بحضور جماهيري تخطى الـ37 ألفاً في مهرجان الشيخ زايد بالوثبة في أبوظبي، استقبل الفنان عيضة المنهالي العام الجديد 2020، على أنغام صوت الجمهور المردد لأغنياته دون توقف، على مدار وقت الحفل الضخم، حضوراً وتنظيماً، راسماً الفرحة والمحبة على وجوههم، ملبياً طلباتهم المتكررة من الأغنيات المتنوعة بين العاطفية والوطنية.

 

عيضة المنهالي

 

وأعرب المنهالي أنه سعيد جداً بهذا التجمّع الجماهيري الكبير من الإمارات الغالية، وقال عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي: «ليلة من ألف ليلة، حضور جماهيري فاق التوقعات»، وأضاف: «شكراً من القلب لعدد تجاوز الـ37 ألف في ليلة رأس السنة الميلادية 2020، محطمين الرقم السابق في العام الماضي، إنه مسك ختام لسنة مضت وبداية طيبة لسنة قادمة، كل الشكر لكم».

كما قدم «صوت الإمارات» كما يلقبه جمهوره دائماً، تهانيه بالعام الجديد 2020، داعياً استمرار الأمن والأمان والتميز لوطنه وأبناء وطنه، وعلى كل شخص مقيم على أرضها، شاكراً الله تعالى على نعمة القيادة الرشيدة والحكيمة المستمرة في طموح متتالٍ؛ لتحقيق التميز ورفع راية الإمارات في جميع المحافل العربية والعالمية.

 

اقرئي ايضا : نقابة الموسيقيين تلغي 15 حفلاً لحمو بيكا والأخير يرد: «مش هسيب حقي وهقاضيهم»

 

هذا ويستعد المنهالي لمجموعة من الحفلات الغنائية، سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، إلى جانب تحضيراته لمجموعة من الأغنيات المنفردة التي سيطرحها في العام الجديد 2020.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات