نقابة الموسيقيين تلغي 15 حفلاً لحمو بيكا والأخير يرد: "مش هسيب حقي وهقاضيهم"

خرج حمو بيكا، مؤدي المهرجانات الشعبية، عن صمته، للحديث عن أزمته الجديدة مع نقابة المهن الموسيقية، بعد إلغاء 15 حفلاً غنائياً كان من المقرر أن يحييها في ليلة رأس السنة في العديد من الأماكن، وهو ما جعله يتخذ إجراءً قانونياً ضد النقابة.

وتحدث «بيكا»، عن الأزمة التي وقعت في الساعات الأخيرة بينه وبين نقابة المهن الموسيقية، والصراع الدائر بينهما؛ مشيراً إلى أنه قرر رفع قضية ضد النقابة في مجلس الدولة، بالتعاون مع أكثر من مؤدي مهرجانات، بدعوى الاضطهاد والوقف عن العمل دون سبب حقيقي.

 

اقرئي ايضا : لا يحسب عليّ.. شيرين عبدالوهاب تتبرأ من تاريخها مع أحمد حلمي.. فيديو

 


وقال حمو بيكا، في بداية حديثه عن الأزمة: «أنا اعتذرت للفنان هاني شاكر بكل الطرق ومفيش فايدة، ومعملتش حاجة عشان يتقطع عيشي أنا و30 فرد شغالين معايا، كل ده من غير سبب والمشكلة اتحولت شخصية، والظلم ميرضيش ربنا».

وأوضح بيكا أن النقابة رفضت إعطاءه تصريحاً للغناء بشكل استثنائي فى ليلة رأس السنة؛ مؤكداً أنه كان متعاقداً على أكثر من 15 حفلة، تم إلغاؤها دون سبب؛ قائلاً: «أنا عاوز أعرف إزاي أنا مش معايا تصاريح وقاعد في البيت، وبرضو فيه مؤدين مهرجانات شغالين من غير ورق، ومطربين من بره مصر بيغنوا، وأنا ابن مصر قاعد ومش عارف أشتغل».

 

اقرئي ايضا : أبلة فاهيتا تُحرج لميس الحديدي على الهواء: «باروكتك طارت واحنا في دريم بارك»

 

وأكد «بيكا»، أنه سيتخذ إجراء قانونياً فى حال استمر الوضع بمنعه من الغناء، وذلك بعد أزمته الأخيرة أيضاً في الأردن بمنعه من الغناء في الحفل الثاني، والذي أشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية المصرية، أرسلت خطاباً إلى النقابة الأردنية بمنعه من الغناء بدون أسباب.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب