أبرز رسمات الآيلاينر الأسود لعام 2020

لفت انتباهنا العديد من رسمات الآيلاينر الأسود التي تألقت بها العارضات على منصات عروض شتاء 2020، والتي تألقت بها أيضاً نجمات هوليوود في عام 2019؛ إشارة إلى أبرز عناوين الجمال للموسم الجديد، والتي تعدك بنظرات شبابية ساحرة وعصرية ومتجددة؛ فسارعي إلى اعتماد رسمات الآيلاينر الأسود اللافتة والجريئة بأسلوب بارز واستثنائي.

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

 

 

 

الآيلاينر الأسود المجنح

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

 

 

بخطوط مجنحة وعريضة، يمكنك اعتماد الآيلاينر الأسود برسمات نقية وبارزة، أو مدموجة مع الظلال الداكنة لرسمات سموكي ساحرة وعصرية مع الرموش الكثيفة، والتي تبرز العيون برسمة هندسية وعصرية، جربي رسمة عيون بيلا حديد، وأدريانا ليما، وريتا أورا، وكندال جنير.
رسمات آيلاينر هندسية

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

 

 

جربي أسلوب دار ديور برسمات متقطعة وساحرة وجريئة مع الخطوط المستقيمة المتفرقة أسفل الجفن السفلي، أو رسمات دار جيامباتيستا فالي بخطوط متفرعة ناعمة وحادة، تبدو غريبة بعض الشيء لكنها جريئة وغير تقليدية، أو اختاري الرسمة البارزة بأجنحة متعددة مسحوبة إلى الأعلى بأسلوب لافت ومميز.

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

 

 

 

رسمات آيلاينر رفيعة ولافتة

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

اقرئي أيضاً: حيل بسيطة وسريعة لرسم الايلاينر

 

بأسلوب عارضات دار موسكينو، يمكنك تحديد العينين برسمات آيلاينر رفيعة جداً ومجنحة، أو جربي الخطوط الرفيعة المزدوجة بأسلوب أليسيا فيكارندر، وإيما واتسون، وبيلا حديد، ودعا ليبا، لنظرات ساحرة وجريئة تفيض بالأنوثة والقوة والجمال.

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأبرز رسمات الآيلاينر الأسود السائدة في شتاء 2020، واستوحي منها رسمات مناسبة تليق بعينيك وجمالك إلى كافة المناسبات، وترقبي معنا المزيد منها في المواسم المترقبة.

 

 

أبرز رسمات الآيلاينر الأسود

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج