أزمة صحية وراء اعتذار محمد منير عن حفلات رأس السنة

شارك الفنان الكبير محمد منير جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بمنشور؛ كشف من خلاله عن تأجيل حفله الغنائي الكبير، الذي كان من المقرر أن يتم إحياؤه خلال الساعات المقبلة؛ احتفالاً بأعياد الميلاد وحلول العام الجديد، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة ألمّت به منعته من إحياء حفله الغنائي الذي ينتظره الآلاف من محبيه.

 

اقرئي ايضا : «هليلة» سميرة سعيد تحصد رقماً قياسياً في مشاهدات اليوتيوب


وقال منير في منشوره: «جمهوري الغالي الحبيب، كنت على شوق أن ألتقي بكم لنحتفي كما تعهدنا معاً بالعام الجديد في حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله».
 

محمد منير يقرر إلغاء حفل رأس السنة

 

وأضاف: «نظراً لإصابتي بوعكة صحية، فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد في القريب العاجل، فور تماثلي الشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال»، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه، الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية، وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة لجمهوره الذي ينتظره سريعاً.

 

اقرئي ايضا : حصاد 2019.. نجوم انفصلوا رسمياً.. إحداهن رفعت قضية خلع

 

يشار إلى أن محمد منير ظهر في حفله الغنائي الأخير، وهو يجلس على أحد المقاعد، وطالب جمهوره بأن يتحملوه؛ لأنه يعاني من آلام شديدة بالظهر، ولم يستطع الوقوف طوال الحفل على قدمه، وأنه من حين لآخر، سيقوم بالجلوس على هذا الكرسي، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه، وأكدوا له أنهم سيسمعونه مهما كانت الطريقة التي يغني بها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب