فساتين سهرة مطرزة موضة 2020 لإطلالة رأس السنة

ابتكرت دور الأزياء العالمية مجموعة فخمة من فساتين السهرة المزينة بتطريز لامع وقدمتها ضمن عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020، شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث الموديلات لتساعدك في إختيار الفستان الذي ستطلين به في سهرة رأس السنة.

 

اقرئي ايضا : فساتين كوتور حمراء موضة شتاء 2020 لسهرة رأس السنة

 

 

فساتين سهرة بأكمام طويلة

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

أولت دور الأزياء العالمية إهتمام كبير للفساتين طويلة الكمين المصممة بقصات واسعة ومحتشمة ما يجعلها من أنسب الخيارات للمحجبات، تميزت التصاميم التي جلبناها لك من ماركات Aigner وسيلين Celine بالتطريز العمودي بطول الفستان.

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

 

فساتين مطرزة قصيرة للسهرة

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

اهتمت بعض الماركات بفساتين السهرة القصيرة سواء التي تعلو الركبة مثل تصاميم آندرو جن Andrew Gn و براندون ماكسويل Brandon Maxwell أو التي تغطيها بالكاد مثل فستان Aliétte، موديلات غير اعتيادية تحاكي أذواق الجريئات وتساعد في إبراز طول القامة.

 

فساتين سهرة محددة للقامة

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

هيمنت فساتين السهرة مستقيمة القصة المعانقة للقامة على عروض ربيع 2020، أعجبنا الفستان المزين بشق أمامي من توقيع دينيس باسو Dennis Basso والفستان اللامع من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، استعيني بهذه الموديلات لتزيدي من طولك، في حال كنتِ ممتلئة القامة يفضل إختيار فستان بلون داكن مثل الفستان الأزرق من ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

اقرئي أيضاً: أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة لاحتفالات نهاية العام

 

فساتين سهرة مزدانة بالكشاكش والترتر

 

 

فساتين سهرة مطرزة

 

 

قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان طويل غير ملاصق للجسم مغاف بالترتر الكبير الملون، تصميم جرئ يناسب النحيفات، كذلك ننصحهن بالفساتين المزدانة بالكشاكش من مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

 

فساتين سهرة مطرزة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة