عودة تسريحات وقصات السبعينات بقوة في هذا الموسم

إليكِ أجمل الطرق العصرية من وحي نجمات هوليوود، التي تحيين بها تسريحات وقصات شعر حقبة السبعينات، بأسلوب أنيق وعصري وغير ممل.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات

 

 

تعد قصة الشعر التي تعتمد على الطبقات الريترو، المستوحاة من ريش الطيور المنفوش مع خصلات الشعر ذات الحجم البارز، من أجمل تسريحات حقبة السبعينات، وها هي تعود هذا الموسم بقوة وبثوب جديد وعصري، يمكنكِ استلهامه من نجمات هوليوود، بطول متوسط أو خصلات طويلة متدرجة، مع الغرة الطويلة أو من دونها، بأسلوب حيوي وغير ممل.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات
 

 

 

استوحي قصة الشعر الريترو من وحي السبعينات على طريقة النجمات العالميات. وتعرفي عليها وجربيها لإطلالات جمالية متجددة وخارجة عن المألوف.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات
 

 

 

عادت تسريحة وقَصة ريش الطيور المنفوش، والمستوحاة من حقبة السبعينات بلمسات عصرية؛ لتصبح واحدة من أبرز تسريحات وقصات الموسم الجديد، وقد اعتمدتها النجمات العالميات بطرق متنوعة ومختلفة في العديد من المناسبات، منها القصيرة والطويلة، ويمكنكِ التفنن أكثر مع هذه القَصة الجميلة؛ بإضافة الغرة الأمامية أو لمسة عصرية مختلفة تروق لشخصيتك ومزاجك، وما عليكِ سوى الاطلاع على صور الألبوم، واستيحاء المزيد من الأفكار العصرية لهذه التسريحة الكلاسيكية، التي عادت بقوة؛ لترافقك طيلة عام 2020، بصيحة الريترو الكلاسيكية.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات
 

 

 

جربيها مع الخصلات المستعارة الطويلة والغرة المتموجة على الجانبين، والمدموجة مع الشعر على الجانبين، بأسلوب جنيفر لوبيز أو بأسلوب كلاسيكي مع القَصة اللوب بأسلوب كيلي رولاند، أو لمسية عصرية بأسلوب إيمي روسوم؛ بتموجات متباعدة ولمعان لافت وساحر.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات
 

 

 

وسواء كان شعركِ طويلاً أو متوسطاً أو قصيراً، بلون داكن أو فاتح، أو مع خصلات الهايلايت واللولايت؛ فستجدين حتماً الأسلوب الأنسب لكِ ضمن ألبوم الصور المتنوع.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات
 

 

 

اختاري من ألبوم الصور أجمل قصات شعر متدرجة ريترو من حقبة السبعينات من وحي النجمات العالميات.

 

 

تسريحات وقصات السبعينات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات