افضل دكتور جلدية بالرياض

تُعد البشرة الصافية والمشرقة من أبرز اهتمامات المرأة، لذا فهي تسعى دومًا إلى الحصول عليها من خلال عنايتها اليومية بها، مع استخدام المستحضرات الخاصة والمتعددة، ولكن هناك بعض الحالات التي تعاني من الكثير من مشاكل البشرة، وتتطلب ما هو أكثر من العناية اليومية، وهنا تأتي ضرورة زيارة طبيب مختصٍّ بالجلدية؛ لتشخيص المشكلة ووصف العلاج المناسب لها، لذا نقدِّم لكِ عزيزتي بعض الاقتراحات لأطباء بارزين ومختصين في علاج المشاكل الجلدية بأنواعها في مدينة الرياض.

الدكتورة رانيا سعودي

تمتلك الدكتورة رانيا سعودي خبرة لأكثر من ٢٠ عامًا في تقديم الخدمات التجميلية والعلاجية المختصة في الجلدية، مثل علاج الحروق والحساسية، وحقن الفيلر والبوتكس والبلازما للبشرة والشعر، والفراكشنال ليزر، وعلاج الهالات السوداء، وتقشير البشرة بأنواعه، وعلاج حب الشباب ومشاكل البشرة والشعر.

العنوان: مركز فال الطبي - طريق الامام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز

طبيب جلدي بالرياض

إقرئي المزيد: 3 أسباب لحجز موعد مع طبيب الجلد!

الدكتورة رانيا العقباوي

ويمكنكم زيارة الدكتورة رانيا العقباوي أخصائية الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، أو الدكتور محمد الشهوان استشاري الجلدية والتجميل والعلاج بالليزر، والدكتور المتخصص بهما، وأيضًا الدكتور المصري كريم أحمد، الذي يمتلك خبرةً لأكثر من تسعة أعوام، ويقدِّم العديدَ من الخدمات التجميلية والعلاجية في الجلدية.

العنوان: 

رقم الهاتف: 0114809666

الدكتور محمد العجلان

أما الدكتور محمد العجلان فهو استشاري طب وجراحة الجلد والعلاج بالليزر، ودكتور الجلدية المختص في التجميل والليزر، ويمتلك البورد السعودي في طب وجراحة الجلد، والزمالة الأمريكية في تخصص الجراحة التجميلية من كلية طب ماونت سيناي.

رقم الهاتف: 0114809666

العناية بالبشرة

إقرئي المزيد: إجابات أشهر 9 أسئلة جمالية وطرق العناية بالبشرة من الإختصاصييّن

الدكتور إيهاب حسين عوض

ويمتلك الأخصائي المصري دكتور إيهاب حسين عوض، عضو الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية، خبرةً لأكثر من 15 عامًا في الأمراض الجلدية، وجميع أنواع الحقن التجميلي العلاجي والتجميل بالليزر، وعلاج ونضارة البشرة والشعر بأحدث التقنيات، ولديه شهادات معتمدة في الحقن التجميلي بجميع أنواعه والليزر من جامعة عين شمس وجامعات بالسعودية والإمارات.

العنوان: مركز كيان الرياض الطبي، الرياض - المصيف، الدائري الشمالي

إقرئي المزيد: افضل دكتور تجميل انف بالرياض

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة