نصائح لتصميم المنزل وفقاً للأبراج: من حب الأسد للفخامة إلى الأجواء الترابية للعذراء

كشفت خبيرة الأبراج كيلي فوكس عن كيفية تسخير الذوق الفريد والمميز لكل برج في تزيين وديكور المنزل. وقالت كيلي الأسترالية، إن الابراج المغامرة مثل "الحمل" تحتاج إلى موازنة طبيعتها المنفتحة مع التصميمات الداخلية البسيطة والألوان المحايدة.
في حين يجب أن يستثمر الأسد والميزان في الاكسسوارات، أما الابراج الترابية مثل "الثور" و"العذراء" فيجب أن يبرزوا حبهم للطبيعة بالتوجه نحو مساحات مليئة بالنباتات.

ديكور الابراج

 

الحمل (21 مارس - 19 أبريل) - يحب المنزل المليء بأحدث الأعمال الفنية

ديكور الابراج

يحتاج برج "الحمل" النشط والمغامر إلى منزل أنيق وحديث يسهل الاعتناء به، وتقول كيلي: "برج الحمل متابع للموضة وذو ذوق عال بطبيعته، يحب المنزل المليء بأحدث الأعمال الفنية".
يجب أن يشتمل الديكور على الكثير من العناصر المختلفة، لذا يشجع على دمج المواد المعدنية والزجاجية والجلدية. كما يجب أن يشتمل منزل "الحمل" على اكسسوارات جريئة وملونة بظلال نابضة بالحياة مقرونة بألوان هادئة للأثاث والجدران والأرضيات لخلق توازن جميل."

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو) – يقدّر الأثاث الفاخر والثريات البراقة

ديكور الابراج

يسعى مواليد "الثور" المحبون للبيت إلى نوع من الكمال ويعكسون حبهم لأروع ما في الحياة في الأثاث المنزلي.
"يحكم كوكب الزهرة برج الثور، مما يعني أن مواليد هذا البرج يتوقون إلى الجمال والراحة والسلام، وهذه الرغبات يجب أن تنعكس في المساحات المنزلية، كما يجب أن يحيط الثور نفسه بأقمشة ناعمة بألوان جذابة لخلق ملاذ من الأناقة الفاخرة والشعور بالأمان.
يعتبر السرير النهاري مع وسائد وأغطية فخمة أمرا لا بد منه بالنسبة لـمواليد "الثور". في حين أنهم يحتاجون إلى وجود العناصر الترابية مثل النباتات، إلا أنهم يقدرون الأثاث الفاخر والثريات البراقة. "

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو) - الكلاسيكية البوهيمية في ديكور الغرف

ديكور الابراج

يحتاج " الجوزاء" المبدع إلى مساحة مستوحاة من البوهيمية بأن تكون خفيفة ومتجددة الهواء وتمده بشعور طبيعي بالمرح. ويعد أسلوب "الجوزاء" انتقائيًا ونابضًا بالحيوية، لذا ينصح بالبحث عن عناصر مخصصة من صناعيين حرفيين يقدمون قطعا فريدة من نوعها.
يجب أن تعكس مساحة المعيشة لبرج الجوزاء مزيجا جيدا من قطع الأثاث التقليدية القديمة والحديثة مع اكسسوارات عصرية.
كما ينصح الجوزاء بالاكسسوارات المعلقة وتعليقات الجدار، لإنشاء مظهر مميز لكل غرفة، كما يجب أن لا يشعروا بأنهم مقيدون بأسلوب محدد طوال الوقت.

اقرئي ايضا:

  احذري هذه الأخطاء في ديكورات المنزل حتى لا تفسدي اناقته!

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو) - اللون الأبيض للمفروشات هو الأفضل له

ديكور الابراج

برج يركز على الأسرة، محب للمنزل، ويزدهر في المكان الداخلي الدافئ والآسر.
تقول كيلي: "لا يحب مواليد هذا البرج الكثير من اللمسات القوية والإكسسوارات الملفتة، وقد يحبون أن يكون لديهم مزرعة بأسلوب بسيط مع قطع أثاث تقليدية، ويفضلون أن يكون من الخشب.
يجب أن تتضمن المساحة صورًا للأصدقاء والعائلة، وتذكارات غريبة تُذكرهم بعلاقاتهم مع الآخرين.
السرطان دائم الحنين بشكل طبيعي، لكن يجب الحفاظ على الأساسيات فقط. اللون الأبيض هو لون جيد ويستحضر له الشعور بالأمان الهادئ.

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس) - مساحات المعيشة يجب أن تكون مضاءة ومليئة بالحيوية

ديكور الابراج

يجب أن يكون "الأسد" منفتحًا على منزل يعكس إحساسه الجريء بالأناقة والشخصية.
تقول كيلي : "يحتاج الأسد إلى أن يحيط نفسه بعناصر فريدة ومساحات جذابة مزينة بأقمشة فخمة وقطع ديكور راقية، وتنشط الطبيعة الحيوية لـ "الأسد" بانتقاء ألوان زاهية وجذابة، وكونه شخص نابض بالحياة، فإن الاكثار والمبالغة في هذا النطاق ينطبق عليه بالتأكيد، مما يجلب الى الذهن الوسائد ذات الحجم الكبير والفن المذهل والمنحوتات الدرامية.
يحكم برج الاسد بواسطة الشمس، لذا يجب أن تظل مساحات المعيشة مضاءة ومليئة بالحيوية.

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) - ريفي وترابي ويحرص على التفاصيل

ديكور الابراج

كبرج ترابي، فإن برج العذراء يجب أن يحاط في المنزل بعناصر طبيعية مثل النباتات والخشب.
تقول كيلي: "المنزل الذي يتميز بأرضيات خشبية أصلية وخطوط نظيفة، والمليء بالنباتات، يعكس فكرة العذراء عن المنزل الذي يراه جنة".
مع حرصه الشديد على التفاصيل، يحتاج مولود العذراء إلى الحفاظ على مساحة المعيشة نظيفة ومنظمة، لذا ينصح بانتقاء الأسطح التي يسهل صيانتها. ولتحقيق الانسجام في المنزل، يحتاج إلى موازنة عقله الشديد مع التصميم البسيط والديكور الريفي والتركيز على درجات اللون الترابي."

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر) - منزله يجب أن يكون مساحة أنيقة للغاية لاستضافة الضيوف

ديكور الابراج

نظرًا لأن "الميزان" يعشق الفنون الجميلة والثقافة وأي شيء فكري، فهو بحاجة إلى منزل يشبه العمل الفني بحد ذاته.
تقول كيلي: "الميزان يحب الترفيه، لذا ينبغي أن يكون منزله مساحة أنيقة للغاية لاستضافة الضيوف، ونظرًا لميله لكل ما هو عصري وفخم، يتواجد في بيت الميزان لمسات بذخ ولوحات رومانسية ومرايا أنيقة تعكس حاجته الطبيعية إلى التوازن والانسجام."

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر) - كلاسيكي ويختار مفروشات من الحرير

ديكور الابراج

"العقرب" الطبيعي يحتاج إلى مساحة معيشة هادئة لمواجهة شخصيته العاطفية.
يجب على العقرب استخدام حدسه الطبيعي لاختيار تصميم مليء بالألوان الداكنة والفن الدرامي والتركيبات الغريبة، كما يجب أن تكون مساحة العقرب كلاسيكية وأنيقة.
يميل أصحاب هذا البرج الى اختيار مفروشات ناعمة مصنوعة من الحرير، والتزيين بعناصر عاطفية، وخاصة تلك ذات الأهمية التاريخية، وأي شيء مرتبط بالطبيعية.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر) – تعليق خريطة كبيرة للعالم في مكان بارز مهم له

ديكور الابراج

يحب القوس وضع لمسات مثيرة في منزله من خلال تزويده بعناصر غريبة ومثيرة للاهتمام.
تقول كيلي: "يجب أن يعتمد القوس على حبه الفطري للسفر والمغامرة لتصميم منزله، وعرض جميع الأشياء الغريبة والهدايا التذكارية والبطاقات البريدية التي جمعها من الخارج مع الجمع بين هذه العناصر الخارجية، مثل النباتات المحفوظة بوعاء، البلورات، والمنحوتات الخشبية.
"إن تعليق خريطة كبيرة للعالم في مكان بارز سيكون بمثابة إلهام يومي لما يجلب له الفرحة ".

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) – عملي ويجذبه اللون البني

ديكور الابراج

مواليد الجدي أشخاص عمليون لا يتبعون الاتجاهات والموضة ولا يستفيدون من الممتلكات المادية. ومع ذلك، يولون قيمة كبيرة للممتلكات القليلة التي لديهم، والتي يرونها لذة لهم.
 يحب "الجدي" أن يكون المنزل أنيقًا وبحس خالد، لذا يجمع بين الأرائك والخزائن الكبيرة والعملية مع البلورات المتلألئة والتحف والقطع الصينية الجميلة لتكوين مساحة تقليدية، لكن رائعة.
"عندما يتعلق الأمر بالألوان، ينجذب الجدي نحو اللون البني، مع اضافة عناصر مشرقة اللون لتجنب المساحات المظلمة والكئيبة للغاية.

الدلو (20 يناير - 18 فبراير) - يجب أن يكون منزله ممتلئًا بالمتعة

ديكور الابراج

يحب الدلو ذو الروح الحرة جميع الأشياء التجريبية، خاصة في المنزل. وتقول كيلي: "الدلو مفتون بأي شيء غير عادي ويفضل المنازل التي تجمع بين اللمسات المختلفة، مثل الطوب المكشوف المخلوط بالخشب، اذ يناسبه السكن في طابق علوي أو شقة مستوحاة من البوهيمية.
بشكل أساسي، يجب أن يكون منزل "الدلو" ممتلئًا بالمتعة والأشياء الفنية وبأقمشة ذات ألوان زاهية. كما يحتاج برج الدلو إلى مساحة معيشية مضاءة ونظيفة وجيدة التهوية."

الحوت (19 فبراير - 20 مارس) - منزل جيد التهوية وهادئ

ديكور الابراج

اسوأ كابوس لمولود "الحوت" هو الشعور بالحصار أو الحبس، لذلك فإنه يحتاج إلى منزل جيد التهوية.
تقول كيلي: "يجب أن يكون منزل الحوت هادئًا وجذابًا، ويكون في أفضل حالاته محاطا بالمواد الطبيعية التي تخلق شعوراً بالهدوء، لذلك يفضل تجنب الألوان الجريئة واتباع الموضات المبالغة.
كبرج حالم، وخيال هائل، يحتاج برج الحوت إلى مساحة تسمح للعقل بالراحة.
ينصح مولود الحوت باختيار مظهر شاطئي بحري بجو عملي غير رسمي وألوان مثل الأزرق والأبيض للمفروشات مع دمج بعض العناصر الزجاجية ونافورة ماء لتعزيز الشعور العام المريح.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور