رسمياً: القبض على ابتسام شقيقة دنيا بطمة وهذه تهمتها

أكّد مواقع إلكترونية مغربية، أن عناصر الشرطة تمكّنوا مساء أمس الأربعاء من اعتقال ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، للاشتباه في تورّطها في قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

 

وكان قد انتشر قبل أيام، خبر استدعاء دنيا بطمة من قبل الشرطة المغربية للتحقيق معها في قضية ابتزاز فنانين وفضح شخصيات مشهورة عبر أحد الحسابات  على موقع إنستغرام وهو نفس الحساب الذي ألقي القبض على شقيقتها بسببه.

دنيا سارعت لنفي الخبر، وأكدت أن كل ما كتب حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة، واكدت عبر حسابها على "إنستقرام" أن الغيرة تقف وراء الترويج لمثل هذه الاخبار، مؤكدة أنها فنانة مجتهدة وناجحة وهذا ما يجعل البعض يحسدها ويغار منها، وأضافت "كلما زاد حقدكم كلما علا شأني".

وكان موضوع إدارة دنيا لحساب يسيء إلى الفنانين عبر انستقرام، سبق أن أثير قبل عدة أشهر، لكن زوج دنيا بطمة المنتج محمد الترك، نفى أن يكون لزوجته علاقة بهذا الحساب من قريب أو بعيد.

 

وبالعودة إلى قضية القبض على ابتسام،  فقد كشفت مواقع مغربيةـ، أنّ عناصر الأمن وجّهت استدعاءً إلى شقيقة بطمة بمقر سكنها في مدينة الدار البيضاء إلا أنها لم تتوصل إلى القبض عليها، الأمر الذي دفع عناصر الشرطة إلى الانتقال إلى عنوان منزل “فيلا” شقيقتها في مدينة مراكش، وهناك جرى توقيفها.

 

إقرئي أيضًا:

ما هي حقيقة خطوبة احمد خالد صالح وهنادي مهنى؟

والدة حلا الترك ترد على دنيا بطمة وهذه آخر فصول معركتهما

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب