موديلات عبايات للقصيرات وللنحيفات موضة 2020

جدول المحتوى

موديلات عبايات للقصيرات
عبايات مونوكروم مخططة
عبايات مطرزة بشكل عمودي
عبايات مزينة بكسرات البليسيه
موديلات عبايات للنحيفات
عبايات مزينة بالكشاكش
عبايات بألوان زاهية
العبايات الـ Oversized
 

شهدت مجموعات عبايات 2019 تنوع رائع يحاكي جميع الأذواق. و يبدو أن موضة عبايات 2020 ستكون في صالح قصيرات القامة بتوفر عدد من الموديلات التي تصب في صالحهن وفي مقدمتها العبايات المطبعة أو المطرزة بشكل عمودي والتي تمنح من ترتديها مدى أكبر لقامتها وتنحف الجسم.

ومن بين إبداعات أشهر المصممين أخترنا لكِ باقة مميزة من العبايات التي تناسب النحيفات وقصيرات القامة، فتعرفي الى طرق  تنسيقها بأناقة.
 

موديلات عبايات للقصيرات

موديلات عبايات للقصيرات
 

اقرئي أيضاً: عبايات وقفاطين بألوان لافتة لسهرة رأس السنة

شاهدي التشكيلة التي جمعناها لكِ من أحدث إصدارات أشهر ماركات العبايات وأنتقي الموديل واللون الذي يتماشى مع ذوقك الشخصي.
 

عبايات مونوكروم مخططة

 

عبايات مونوكروم مخططة

حافظت العبايات السوداء الكلاسيكية على مكانتها ضمن إتجاهات موضة 2019، بعض الموديلات أدخل عليها اللون الأبيض على هيئة خطوط عمودية تزينها بالكامل مثل عباءة تاء مربوطة Ta Marbota أو جزء منها مثل عباءة داج Daj وأناتومي Anatomi ونرشح كلا التصميمين بقوة لقصيرات القامة.
 

عبايات مطرزة بشكل عمودي

 

Abayat Motaraza bi shakl amoudi

بخلاف العبايات المطبعة شكلت الموديلات المحبوكه بتطريز ناعم بشكل رأسي جانب كبير من مجموعات 2019، أجمل التصاميم حملت توقيع KM Collection وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi وتناسب أجواء السهرات وطلعات المساء، نسقيها مع حقيبة وحذاء بألوان معدنية.
 

عبايات مزينة بكسرات البليسيه

 

عبايات بكسرات البليسيه

عادت صيحة الأزياء المزينة بكسرات البليسيه الناعمة لتتصدر مشهد الموضة فأجتاحت عروض الأزياء الجاهزة وطالت المجموعات الجديدة من عبايات 2019، من جهتنا أحببنا العباءة السوداء المصممة بكسرات البليسيه الأرجوانية الفاتحة عند الأطراف من ماركة داج Daj والتي تناسب طلعات النهار والمساء شرط تنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.

 

موديلات عبايات للنحيفات
 

موديللات عبايات للنحيفات

برزت موضة العبايات المطبعة بالخطوط، اختاري القطع المزينة بخطوط عمودية كما في تصاميم ماركات سترة Sotra و Adore Boutique لتمنحي قوامك شكل أعرض يخفي نحافته، جربي تنسيق هذه التصاميم مع فساتين بيضاء أو توب أبيض وجينز أزرق فاتح اللون لإطلالة كاجوال مميزة تلائم طلعات النهار.
 

عبايات مغطاة بالطبعات

 

Abayat Moghatat bel tab3at

اذا كنتِ نحيلة القوام فأنتِ في حاجة إلى العبايات المغلفة بالطبعات الملونة المتداخلة مختلفة الأشكال مثل التصميم الذي رصدناه لكِ من مجموعة ماركة Aywa London والتي جمع تصميمها بين الورود الزاهية ونقاط البولكا الكبيرة الملونة والنتيجة عباءة فريدة تناسب أجواء العطلات.


 

عبايات مزينة بالكشاكش

 

عبايات مزيمة بالكشاكش

 

كما في الفساتين زينت بعض العبايات لدى ماركة Azzalia بالكشاكش الناعمة حول منطقة الصدر والأكتاف ما يجعل هذا الموديل الأنسب لنحيفات الجسم حيث سيوحي أنهن أكثر إمتلاءًا.

 

عبايات بألوان زاهية

 

عبايات بألوان زاهية

عكس الممتلئات، يُفضل أن ترتدي المرأة النحيفة الأزياء بالألوان الزاهية والفاتحة لتحصل على مظهر مثالي، طالعي أجمل موديلات العبايات الملونة بتوقيع ماركة بليتش Bleach و Leenaz كما ننصحك بالعبايات المونوكروم من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota.
 

 

العبايات الـ Oversized

     

Oversized Abaya

 

لا تزال صيحة الأزياء ذات القياسات الكبيرة مهيمنة على مشهد الموضة، اعتمدي عباءة بهذه القصة الرائجة لتخفي قامتك النحيلة، تجدين تصاميم منوعة لدى Adore Boutique وماركة بليتش Bleach.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات