فساتين سهرة حمراء من مجموعات ريزورت 2020 لسهرة رأس السنة

أنه موسم الأعياد الذي تكثر فيه الإحتفالات والمناسبات الإجتماعية حيث يهيمن اللون الأحمر بكل نغماته على الأجواء، من هنا أردنا أن نجمع لكِ تشكيلة من فساتين السهرة الحمراء التي أدرجت ضمن مجموعات ريزورت 2020 لعلك تجدين بينها ما يناسبك لإطلالة تجعلك تبدين في أبهى صورة في سهرة رأس السنة.

 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة حمراء 2019 من أسبوع باريس بحسب لون البشرة

 

فساتين حمراء ترتر موضة 2020

 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

 

 

حافظت فساتين السهرة المصممة بالترتر على مكانتها ضمن لائحة إتجاهات 2020، فحرصت دور الأزياء على تقديم تصاميم تنوعت بين القصير المزدان بالأهداب كما في مجموعة نعيم خان Naeem Khan والفساتين الطويلة المحتشمة من مايكل كورس Michael Kors.

 

فساتين حمراء  طبقات 

 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

 

 

بمتابعتنا لعروض الكوتور والأزياء الجاهزة توقعنا أن تتصدر الفساتين المؤلفة من طبقات مجموعات الريزورت أيضًا، قدمت ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان تميز بالياقة الملتفة حول العنق Halter dress كما أبدع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad موديل رائع من الدانتيل الفاخر زينه بحزام جلد عريض من نفس لون الفستان.

 

فساتين حمراء بأكمام بارزة 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

 

 

اذا كنتِ تملكين أكتاف كنزه فأنتِ في حاجة إلى فساتين بأكمام قصيرة بارزة مثل التصاميم الراقية التي رصدناها لكِ من مجموعات إيلي صعب Elie Saab وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ومايكل كورس Michael Kors.

 

فساتين حمراء كم طويل

 

كان لفساتين السهرة طويلة الكمين حصة كبيرة ضمن إبداعات أشهر المصممين، أعجبنا التصميم ذي القصة الساترة من ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria والفستان الـ Wrap القصير من ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقي الأخير مع معطف فرو باللون البيج لإطلالة خاطفة للأنظار في سهرة رأس السنة.

 

 

فساتين سهرة باللون الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة