هكذا يستمتع ليوناردو دي كابريو بإجازة الشتاء مع صديقته

تناقل عدد من المواقع الأجنبية مجموعة من الصور للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وهو يقضي إجازة الشتاء مع صديقته عارضة الأزياء العالمية كاميلا مورون، بمدينة أسبن الأمريكية.

وظهر بالصور دي كابريو مع صديقته التي تصغره بـ22 عاماً، وهما يتزلجان على الجليد ويقضيان وقتاً ممتعاً في إحدى الرحلات الجوية بالتلفريك.

 

 

ليوناردو دي كابريو مع صديقته

 

 

وقد أعلن ليوناردو ارتباطه من كاميلا في ديسمير 2017، وواجه العديد من الانتقادات بسبب فارق السن الكبير بينهما، ولكن خرجت كاميلا بنفسها للرد على كل ما يتردد وقالت: «هناك الكثير من العلاقات في هوليود وفي تاريخ العالم؛ حيث يكون للناس فجوات كبيرة في العمر، وأعتقد أن أي شخص يجب أن يكون قادراً على مواعدة من يشاء».

يشار إلى أن النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، قد اتهم مؤخراً من الرئيس البرازيلي بأنه المتسبب في حرائق غابات الأمازون؛ لأنه يتبرع لجهات غير رسمية وهي المتسببة في هذه الحرائق، ولكن خرج ليوناردو ورد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر وقال، إنه يدعم مواطني البرازيل الذين يدركون جيداً قيمة تراثهم الثقافي، ويسعون لإنقاذ بيئتهم من أي ضرر، وأكد على دعمه الكامل لهذه المنظمات، ورفض أن يرتبط اسمه باسم منظمات تدمر البيئة، وأنه سيظل يعمل من أجل حماية غابات الأمازون ومستقبل شعب البرازيل.

 

 

 ليوناردو دي كابريو مع صديقته

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم