متابعة لكندة علوش: "لماذا لا تهتمين بابنتك الأخرى مثل حياة؟" والنجمة ترد

أثارت إحدى متابعات الفنانة السورية كندة علوش جدلاً كبيراً، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، وذلك بعد أن نشرت كندة صورة لها جمعتها بزوجها الفنان عمرو يوسف وابنتها حياة، وحرصت كالعادة على إخفاء وجه ابنتها «حياة».

حيث علّقت هذه السيدة، وقالت: «لديكِ ابنة أخرى، لماذا لا تهتمين بها مثل حياة؟»، لترد عليها كندة علوش قائلة: «ليس لديّ ابنة أخرى وحياة هي ابنتي الوحيدة»، لتنهال الكثير من التعليقات على الصور التي تود التأكد من أن كندة ليست لديها ابنة أخرى، حتى إن أحد متابعيها طالب السيدة التي أطلقت التعليق؛ بأن تنشر صورة للفتاة الأخرى التي تتحدث عنها.

 

الصورة التي نشرتها كندة علوش
 

 

 

 

كندة علوش تتصدر حملة لمساعدة اللاجئين

 

وانشغلت الفنانة كندة علوش، خلال الأيام الماضية، بدعم اللاجئين السوريين، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت الكثير من الصور والمنشورات التي تدعمهم من خلالها، وكان لها منشور قالت من خلاله: «ملايين اللاجئين من النساء والأطفال يترقبون بحذر وصول موسم الثلوج والصقيع. يداً بيد نعمل مع مفوضية اللاجئين لتأمين الدفء للأسر الأكثر حاجةً. نحتاج لأيادي الخير معنا؛ لنمنحهم بعض الأمل بأن شتاء هذا العام سيكون دافئاً. تبرّعوا ولو بثمن معطف، للتبرع أدخلوا اللينك الموجود في البايو إيد واحدة ما تدفي».

وأعلنت الفنانة كندة علوش أنها أصبحت قريبة من العودة للتمثيل مجدداً، حيث تقوم بقراءة أكثر من نص فني، ولكن لم تحسم أمرها حتى الآن في أي عمل عُرض عليها.

 

اقرئي ايضا : بعد شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة.. هل خلعت ميار الببلاوي الحجاب؟

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب