مكياج فادي قطايا في حصاد 2019... أنوثة حالمة

لم يتوانَ خبير المكياج فادي قطايا خلال حصاد 2019، عن اعتماد الكثير من أساليب المكياج الرائجة والعصرية، لكن بطريقته وأسلوبه الذي يضفي على المرأة إطلالة أنثوية حالمة. حيث عمل على إبراز جمال المرأة بألوان مكياج متعددة، هادئة حيناً وصاخبة حيناً آخر، فجعل المرأة العصرية تواكب الموضة بأجمل رسمات العيون وأكثر ألوان الروج جاذبية وجمالاً.

 

وفي ما يلي، نرصد أبرز أساليب المكياج التي اعتمدها فادي قطايا خلال 2019، لتستوحي منها ما يناسبك.

 

مكياج سموكي أزرق داكن

 

يعد المكياج السموكي من أبرز أساليب المكياج التي استخدمها الخبير فادي قطايا خلال 2019، لا سيما أنه إحدى صيحات المكياج التي لا تخبو. إلا أنه اعتمده بأسلوب عصري جداً خارج عن المألوف، حيث اختار المكياج السموكي الأزرق الداكن، الذي يرتكز على تطبيق ظل العين الأزرق الداكن بطريقة بارزة جداً ومسحوية بأسلوب السموكي، على الجفنين العلوي والسفلي. وقد استخدم مع مكياج العيون هذا الروج الأرجواني الجذاب مع لمسة لامعة قليلاً.

 

 

مكياج أحادي اللون 

 

لقد احتلت موضة مكياج المونوكروم حيزاً كبيراً بين صيحات المكياج لعام 2019، وهو أحد أساليب المكياج العصرية والأنثوية التي تبرز جمال المرأة من خلال اعتماد لون مكياج أحادي اللون للعيون والشفاه والبشرة. وقد واكب الخبير فادي قطايا صيحة المكياج هذه، من خلال ألوان متعددة، من بينها مكياج المونوكروم بدرجات الزهري، وباللون البرتقالي المائل الى النحاسي. فإن كنت من محبات مكياج المونوكروم، طبقيه على طريقة فادي قطايا، أي بأسلوب دخاني على الجفون، واعتماد اللون نفسه لكل من الشفاه والخدود، وذلك للحصول على مكياج موحد اللون جذاب وعصري.

 

 

مكياج عيون بالأيلاينر المجنح

 

لقد كانت رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها رائجة جداً خلال عام 2019، من أبرزها رسمة الأيلاينر المجنح المسحوب الى خارج العين. وقد اعتمدها خبير المكياج فادي قطايا على طريقته، حيث اختار الأيلاينر ممتداً من مدمع العين وصولاً الى خارج حدود الجفن العلوي، من دون استخدام أي كحل على الجفن السفلي، وقد دمجه مع ظل العين الهادئ، كما اعتمد أحمر الشفاه بلون ظل العين نفسه.

 

 

مكياج عيون ملون

 

مكياج العيون الملون هو أيضاً إحدى صيحات المكياج التي كانت رائجة في عام 2019، والتي اعتمدها فادي قطايا بأسلوب صارخ، حيث اعتمد مزيج ظلال العيون البنفسجية والزرقاء اللامعة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة بارزة جداً تمنح العين حجماً واتساعاً. وقد اعتمد معه الروج الزهري الداكن والبشرة المضيئة بلمسة لامعة جذابة.

 

 

مكياج عيون وردي

 

المكياج الوردي هو أحد أساليب المكياج المشرقة التي لاقت رواجاً كبيراً خلال 2019، فهو يتناغم مع معظم ألوان البشرة ويمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة. وقد اعتمده فادي قطايا في الفترة الماضية، واستخدم فيه ظلال العيون باللون الوردي الفاتح مع لمعة خفيفة، على الجفنين العلوي والسفلي، مع الأيلاينر الممتد من وسط الجفن العلوي وصولاً الى حدود العين الخارجية. أما أحمر الشفاه، فقد اعتمده باللون الوردي القوي المات.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج عيون جليتر لسهرة رأس السنة

مكياج ناعم لسهرة رأس السنة بالفيديو

مكياج عيون ناعم من عروض الموضة ومستحضرات للحصول على الطلة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج