توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020

ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوقعات الفلكية. وقد حملت ابراج 2020 لبرج الدلو بحسب ماغي فرح  على الصعيدين المهني والعاطفي بعض الآمال. لكن هل سيكون هذا العام حافلًا بالوعود والمفاجآت السارة؟ لمعرفة أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الدلو للعام 2020، إليك الآتي:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020 مهنيًا:

ابراج 2020

عام 2020، سيكون عام التحولات الكبرى بالنسبة لمولود برج الدلو؛ حيث ستستطيع أن يسيطر على أقدارك، وتتقدم بخطى ثابتة، بالرغم من أنك قد تمر ببعض العراقيل. ولكن، يبتسم الحظ لك أيها الدلو لا سيما في الاشهر الأولى من هذا العام.

يحمل لك كوكب جوبيتر الحظ، وسيكون داعمًا لك؛ إذ سيقوم بدور هام ومصيري في حياتك المهنية، فيحثك على انجاز اعمالك بشكل أفضل ويزودك بحدث معين وهام لمقاربة الأمور ببراعة ولصالحك. أما كوكب ساتورن سيجعلك تعيد النظر ببعض الحسابات. فأنت بصدد إعادة رسم مستقبلك وفقًا لرغباتك الحقيقية، وفي المقابل تدعمك الأفلاك للسير قدمًا. قد تستثمر بمجالات عديدة، وتحصل على مبلغ من المال لطالما انتظرته طويلاً. وقد تخدمك الظروف لحل مشكلات بصورة غير متوقعة.

يحمل لك الفلك بعض الدروس المفيدة، والتي قد تبدو صعبة في البداية، ويحذرك من التصرف بسذاجة أمام المجازفات المهنية.

يدفعك العام 2020 إلى التراجع قليلاً لكي ترى الأمور من منظار أوسع، وتحثك الكواكب على البحث عن استقلالية معينة، على أثر نزاعات قد توقظ في نفسك العدائية، أو تدفعك نحو الهروب .تحتاج إلى حرية أكبر، وتحتاج الى من يدعمك. صحيح أنك كنت الداعم الاكبر للجميع في الأعوام الماضية ولكن في هذا العام ستحتاج الدعم والشيء الجيد أنك ستجده وخاصة من طرف الأهل والشريك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020 عاطفيًا:

ابراج 2020

عام 2020 هو عام الأوقت العذبة؛ حيث تتمتع أيها الدلو بشعبية استثنائية، ويحرص جميع من حولك على إرضائك. قد تتعرّف على أشخاص جدد يجلبون لك الفرح والسعادة. إذا كنت مرتبطًا فقد تتخذ قرارات يصعب الحبيب التكيّف معها. وإن كنت عازبًا فقد تعرف حب كبير، واستثنائي، أو ربما تتلقى عرض زواج من شخص مميز.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020 بالتفصيل:

اقرئي أيضًا:

توقعات عام 2020 لبرج الدلو

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الدلو؟

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات