توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2020.. فيديو

ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوقعات الفلكية. وقد حملت ابراج 2020 لبرج العذراء بحسب ماغي فرح  على الصعيدين المهني والعاطفي بعض الآمال. لكن هل سيكون هذا العام حافلًا بالوعود والمفاجآت السارة؟ لمعرفة أبرز توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2020، إليك الآتي:

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2020

 

توقعات برج العذراء 2020 مهنيًا

ابراج 2020

يعتبر عام 2020، عام التجارب الاستثنائية، والمكافآت بالنسبة لمولود برج العذراء؛ إذ يأتيك الدعم من الكواكب الثلاثة الموجودة بالأبراج الترابية وهي كوكب جوبيتير واورانوس وساتورن ضف على ذلك كوكب بلوتون. فهذه الكواكب سترعاك وتؤمن لك السعادة لا بل الحظوظ الكبرى والآمال على شتى الأصعدة. فكوكب جوبتير يبشرك بمشاريع جديدة ناجحة ومثمرة من دون أي جهود تذكر. افرح أيها العذراء، أنت ستكون أحد الأبراج الأكثر حظًا هذا العام، ولكن هذا يتطلب منك روح المثابرة، والعمل. وبداية من فبراير يتبدل الأمر كليًا على نحو أفضل، فتخدمك الظروف، والصدف، وذلك دون جهود كبيرة منك، وتتلقى جائزة، أو شهرة.

قد تلتقي فرصًا مميزّة غير متوقعة، وتتأهل لشغل منصب في مجال غالي على قلبك. هذا العام هو نهاية لمرحلة كبيرة من التشاؤم، فتنمي مواهبك، وتكسب التأييد، وتتقدم، وتحقق رغباتك، وتخوض تجارب غريبة، ومشوقة، وتكتشف مواهب جديدة فيك.

توقعات برج العذراء 2020 عاطفيًا

ابراج 2020

هذا العام ستتلقى العروض من كل صوب أيها العذراء، وتتلاقى مع أشخاص جدد، وتتأثر أوضاعك المالية بالعاطفية والعكس. ستشهد أوقاتًا مميزة، واستقرارًا عاطفيًا، وعائليًا، فقد يتم لقاء استثنائي للعازبين من مواليد العذراء.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العذارء 2020 بالتفصيل:

 

اقرئي أيضًا:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العذراء؟

توقعات عام 2020 لبرج العذراء

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج العذراء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات