قناع القهوة لإزالة حب الشباب للبشرة الدهنية

إضافة إلى أن للقهوة مذاق ممتع ورائحة تحسًن المزاج، فهي أيضا توظف لاستهداف العديد من المشكلات الجمالية التي من شأنها أن تقلل من نضارة وجمال البشرة. وفيما يلي ندلك على قناع القهوة لإزالة حب الشباب للبشرة الدهنية والذي يعمل أيضا على تفتيح البشرة وشد الترهلات وتهدئة الالتهابات ومعالجة الهالات السوداء والأضرار الناتجة عن أشعة الشمس فوق البنفسجية وإزالة الخلايا الميتة العالقة على السطح.

فانعمي مع ماسك القهوة ببشرة نقية وخالية من آثار حب الشباب والندوب في الأيام القليلة التي تسبق إحتفالات رأس السنة.

 

مقشرات القهوة للبشرة الدهنية وإزالة حب الشباب

 

مقشرات القهوة


لأن القهوة مقشر طبيعي فهي تزيل الخلايا الميتة العالقة على السطح وتعد البشرة بتوهج لافت وطبيعي كما تبعث بإشراقة فورية على كامل البشرة. فإليك أجمل مقشرات القهوة للبشرة الدهنية :

 

القهوة والشوفان

 

مقشرات القهوة


اخلطي مقدار ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقتين كبيرتين من مطحون القهوة وملعقة من اليوغورت الطبيعي وافردي القناع على البشرة وامنحيه 20 دقيقة ليجف ثم اغسليه بالماء الفاتر ثم البارد.

 

اقرئي أيضاً: وداعاً لحب الشباب بوصفات من الأعشاب

 

القهوة والكاكاو

 

مقشرات القهوة


استخدمي ملعقتين من البن المطحون مع ملعقة من الكاكاو غير المحلى وملعقة كبيرة من الحليب الكامل غير المحلى ونصف ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة من العسل النقي واخلطي المكونات جيدا ثم افردي القناع على كامل البشرة. وبعد حوالي 15 دقيقة اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد وانعمي ببشرة نقية ومشرقة تفيض بالألق والضياء.

 

اقرئي أيضاً: 

وصفات للبشرة من ماء الورد لعلاج حب الشباب

 

القهوة والليمون


اخلطي مقدار ملعقة كبيرة من البن المطحون مع ملعقة كبيرة من برش الليمون والبرتقال واخلطي معه القليل من عصير الليمون الطازج للحصول على خليط متماسك ثم وزعيه على كامل البشرة ليقوم بتنظيف عميق للبشرة الدهنية واستمري في تدليك البشرة برفق بحركات دائرية قبل شطفها بالماء الفاتر ثم البارد.

 

مقشرات القهوة

 

فوائد سكراب القهوة للبشرة الدهنية التي تعاني من البثور وحب الشباب


يساعد على تنظيف البشرة وتقشيرها بعمق وتعزيز نضارة البشرة ومحاربة كل علامات الارهاق والتعب والاجهاد، كما يعد علاجا مثاليا لمشكلة البثور وحب الشباب والحد من الإفرازات الدهنية الزائدة وتهدئة البشرة المتهيجة والتي تعاني من الاحمرار والالتهاب، كما يعزز من شد البشرة ويمكنك الاستفادة من الأقنعة السابقة مرتين في الأسبوع لتحصيل النتائج المرجوة وإعادة التوازن للبشرة وتخليصها من الإفرازات الزائدة وآثار حب الشباب والبثور الهائجة.

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة