ستار أكاديمي:سوريا خارج المنافسة وما هي نصيحة حماقي للطلاب؟

افتتح النجم المصري  محمّد حماقي البرايم الثاني من "ستار أكاديمي 11" بأغنية "ما بلاش" مع الطالب المصري محمّد عبّاس. الأغنية من ألبوم حماقي الجديد، الذي يحقّق نجاحاً كبيراً في الأسواق، كما أطلّ حماقي مع الطالب المغربي إيهاب أمير بأغنية "ناويها"، وختم إطلالاته على مسرح "ستار أكاديمي" بلوحة فنيّة وأغنية من الألبوم بعنوان "أجمل يوم".

حماقي أثنى على نجاح البرنامج في موسمه الحادي عشر، قائلاً: "موسم موفّق كالعادة، هنشوف نجوم كثيرة، الطلاب مستوياتهم عالية، ويجب أن يستفيدوا من خبرات الأستاذة في الأكاديميّة"، كما شكر الجمهور الكبير الذي دعم نجاح ألبومه الأخير "عمرو ما يغيب".

من جهتها، قالت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان: "بلّشنا الموسم بقوّة"، واصفة الأكاديميّة بأنها وطن بلا حدود.

السهرة الثانية من البرنامج قدّمت تحيّة لعطاءات الممثّلة والمطربة الكبيرة شاديا، التي لُقّبت ب"دلّوعة السينما المصريّة"، عبر ميدلي لمجموعة من أجمل أغنياتها تضمّن "سونا يا سنسن، حبّينا بعضنا، وإن راح منّك يا عين" بأصوات الثلاثي حنان الخضر وهايدي موسى وشانتال جعجع.

 

اقرئي ايضاً: بالصور: ماذا تفعل مايا دياب في مدرسة ابنتها كاي؟

 

اللوحات الإستعراضيّة التي يقدّمها البرنامج، تنوّعت هذا الأسبوع بين التاريخي، العصري، الرومانسي، والوطني. ففي لوحة "حالة حبّ"، أطلّت الطالبتان سكينة شكاوي وسهيلة بن لشهب بأغنية الراحلة أسمهان "يا حبيبي تعالى"، فيما قدّمت الطالبة دينا عادل لوحة "القمر" وأغنية "حلف القمر" الرومانسيّة، ليطلّ الطالبان مروان يوسف ونسيم رايسي بلوحة "ظلم وثورة" وأغنية "قوم اتحدّى"، ثمّ ينقلنا كلّ من أنيس بورحلة ومابيل شديد الى الأجواء الغربيّة مع أغنية "How deep is your love"، بعد أن شكّلا ثنائيّاً ناجحاً في الإستعراض الغنائي، الذي قدّماه في البرايم السابق.

ميدلي خليجي مميّز أشعل مسرح "ستار أكاديمي" عبر أغنيات "لقعدلك ع الدرب قعود، عبرت الشطّ، بعاد" التي ردّدها الجمهور، وغنّاها مع الطلاّب علي الفيصل ومرتضى النجم ومحمّد سعد.

فقرة التوب 5، التي ينتظرها الطلاّب من أسبوع الى آخر، كمحفّز يعكس مستواهم الفنيّ داخل الأكاديميّة، انطلقت هذا الأسبوع مع المراتب الخمس، التي احتلّها كلّ من مابيل شديد في المرتبة الخامسة، إيهاب أمير بالمرتبة الرابعة، أنيس بورحلة في المرتبة الثالثة، نسيم رايسي في المرتبة الثانية، وحصدت هايدي موسى المرتبة الأولى، ونالت جائزة السفر الى روسيا، للتعرّف على معالمها السياحيّة.

 

اقرئي أيضاً: ما حقيقة اعتذار نجوى كرم عن "ديو المشاهير"؟

 

وفي ختام البرايم، وقف الثلاثي النومينيه رافاييل جبّور من لبنان، فاتن عبد الحميد من البحرين، ويوسف درويش من سوريا، بانتظار نتيجة الجمهور، التي أنقذت رافاييل بنسبة 58.67 %، ليليه يوسف بنسبة 35.08%، فيما نالت فاتن 6.25%. أما تصويت الطلاّب، فأنقذ فاتن بنسبة 10 أصوات مقابل 5 ليوسف، ليكون أوّل المغادرين لمشوار الأكاديميّة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب