مي سليم تلفت انتباه محبيها بخسارة وزنها

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي ملابس سوداء، واستطاعت أن تلفت مي سليم نظر جمهورها لها بفقد عدد كبير من الكليوات خلال الفترات الماضية بشكل ملحوظ.

وأشاد الكثيرون من محبيها ومتابعيها عبر إنستقرام بإطلالاتها المميزة، وكانت أغلب التعليقات تشيد بفقد وزنها، وجمالها الجذاب في الملابس السوداء.

 

مي سليم في احدث ظهور لها

اقرئي ايضا

  مي سليم تنافس نانسي عجرم بجلباب «آه ونص».. أيهما أجمل؟

 

يشار إلى أن مي سليم يطرح لها عبر الفضائيات حالياً مسلسل حواديت الشانزلزيه، والذي يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: إدوارد، وإياد نصار، وداليا مصطفى، وإنجي المقدم، وأماني كمال، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج عادل مرقس، وتعرض العمل لانتقادات شديدة بسبب بطء الأحداث، كما انتقدت مي سليم شخصيتها أيضاً في المسلسل، وقالت: «مين بيتفرج على المسلسل؟ أخبار فتنة إيه؟ فتنة دي مش سهلة خالص».

وانشغلت مي سليم طوال الفترات الماضية بحسابها الشخصي على إنستقرام، وشاركت محبيها ومتابعيها بالكثير من الصور والمقاطع التي التقطتها مؤخراً، سواء مع ابنتها أو شقيقتيها دانا حمدان وميس حمدان.

وكان آخر أعمال الفنانة مي سليم، فيلم قرمط بيتقرمط، الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان أحمد آدم، والذي لم يحقق النجاح المتوقع له، كما شاركت أيضاً في فيلم محمد حسين الذي قام ببطولته الفنان محمد سعد، وتستعد مي سليم للمشاركة في مسلسل عالم افتراضي، الذي يقوم ببطولته أحمد صلاح السعدني، وعائشة بن أحمد، وولاء شريف.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات