استوحي طريقة تنسيق الشورت في الشتاء من الفاشينيستا

من التصاميم التي شاهدناها على ممشى عروض أزياء 2019/2020 هو الشورت، ورغم أنه كان قطعة كانت غير مألوفة في الطقس البارد إلا أنه تحول إلى مظهر رائج هذا الموسم.

 

 

طريقة تنسيق الشورت  في الشتاء من الفاشينيستا 

في عالمنا العربي ربما يكون الشورت قطعة محدودة لكن المذيعة السعودية، العنود بدر، ربما تعيد وجهة نظركِ في تنسيق الشورت خلال فصل الشتاء. ظهرت "بدر" معتمدة شورت جلد باللون العنابي الداكن،ومزين بصميم واسع مع كسرات متدلية من الخصر، ونسقت معه توب من نفس اللون وجاكيت عصري باللون البيج، وأضافت لمسة أنيقة مع حقيبة الكلاتش من بوتيغا فينيتا.
 

 

البدلة الشورت على طريقة المشاهير

 

 

البدلة الشورت على طريقة المشاهير

 

اقرئي أيضاً: بالصور: شاهدوا جرأة النجمات بالشورت

من ضمن صيحة الشورت التي ظهرت هذا العام، شاهدنا البدلة المصممة من سترة رسمية وشورت. ظهرت المذيعة المصرية بسمة وهبة ببدلة من التويد من جاكيت قصير مع شورت مزود بشراشيب. كذلك اعتمدت الممثلة المصرية بشرى البدلة الشورت المزودة بحبات الجليتر.
أما في موضة الشارع شاهدنا البدلة الرسمية المصممة من شورت كصيحة عصرية حبتها كثير من أيقونات الموضة في العالم، لا سيما عند تنسيقها مع بوت برقبة عالية تصل إلي فوق الركبة.
 

 

أفكار لتنسيق الشورت في الشتاء

 

 

الشورت

 

 

هناك اختيارات وخامات عديدة لصيحة الشورت هذا الشتاء، منها الجلد على غرار العنود بدر، والتويد الرائج بفضل دار أزياء شانيل chanel، كذلك شاهدنا الشورت المزين بالترتر كخيار أنيق للسهرات، وأخيراً الصوف المُصقل الذي يضيف لمسة رسمية لإطلالتكِ.

أما عن طرق تنسيقه، فكما سبق وذكرنا، ومن أجمل الأفكار هو اعتماده مع سترة رسمية واسعة ربما تغطي الشورت بالكامل، أو مع سترة مربعة من التويد.

كذلك، يمكنكِ تنسيقعه مع كنزة صوف بلون شتوي دافيء مثل التوتي، أو حتى لون زاهي يكسر برد الشتاء، فيما يلي مجموعة من الصور تساعدكِ في تنسيق الشورت بنمط عصري.

 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات