بدلات سوارية من مجموعات ريزورت 2020 لسهرة رأس السنة

تابعنا الكثير من الصيحات المميزة ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020 وأبرزها كانت البدلات الرسمية التي قدمت بقالب تميز بالجرأة من حيث القصات والتطريز، لذا رأينا بها تصاميم تناسب الأجواء الإحتفالية لموسم رأس السنة.

 

اقرئي ايضا : بدلات سواريه آخر موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

 

بدلات مطرزة لسهرة رأس السنة

 

 

بدلات سوارية من مجموعات ريزورت 2020

 

 

طغت البدلات المحبوكه بالتطريز على مجموعات ريزورت 2020، اكتفت بعض الماركات مثل باميلا رولاند Pamella Roland بتزيين منطقة الأكتاف والصدر فقط بالتطريز الذهبي بينما فضلت ماركات أخرى تغطية تصاميمها بالكامل بالتطريز كما في مجموعة هوشان تشانغ Huishan Zhang ودينيس باسو Dennis Basso التي قدمت موديل تميز بألوانه الناعمة.

 

بدلات سوداء موضة 2020

 

 

بدلات سوارية من مجموعات ريزورت 2020

 

 

كانت البدلات السوداء على إختلاف موديلاتها نجمة مجموعات ريزورت 2020، أعجبتنا القطع المصممة بسترة على طراز الكاب القصير من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، كما أحببنا البدلات المصممة بسترة تلف الجسم Wrap Jackets من ألتوزارا Altuzarra، أيضًا البدلات المؤلفة من جمبسوت بأرجل واسعة وسترة قصيرة بياقات مطرزة من إميليو بوتشي Emilio Pucci.

 

بدلات ملونة لإطلالة فريدة

 

 

بدلات سوارية من مجموعات ريزورت 2020

 

اقرئي أيضاً: بدلات سواريه من إيلي صعب موضة 2020 لسهرة رأس السنة

 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة مفعمة بالمرح ننصحك بإختيار بدلة حمراء مثل تصميم ماركة Rosetta Getty للوك جرئ يناسب الأجواء الإحتفالية أو ألجئي إلى الألوان الباستيلية الحالمة لا سيما الأزرق الـ Baby blue المتوفر لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani وكارين ووكر Karen Walker.

 

 

بدلات سوارية من مجموعات ريزورت 2020

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة