ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الميزان؟

وفق التوقعات فإن العام 2020 سيكون أسهل بكثير من الأعوام السابقة وذلك لأن المسؤوليات الملقاة على عاتق برج الميزان ستكون أقل من السابق. الواقع هذا سيمكنه من التفرغ لهوايته والقيام بكل الأمور التي يحب القيام بها. كما أن العام 2020 سيكون فترة مثالية من أجل التركيز على الذات وعلى العلاقات في حياة الميزان.

 

فلنتعرف على ما يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الميزان.

 

يناير /كانون الثاني

 

الشهر هذا سيبدأ بشكل سيء وسيكون هناك الكثير من التوتر ولكن الأمور ستتحسن بشكل تدريجي. التركيز سيكون على العلاقات وعلى المشاكل العائلية والمحافظة على جو من التناغم بين أفراد العائلة سيكون أولوية وهذا الواقع سيؤثر مباشرة على الحياة المهنية.

عاطفياً الأجواء العامة ستكون مثالية حتى الرابع عشر من يناير/ كانون الثاني وذلك بتأثير من المريخ وفينوس. ولكن فينوس وبعد الرابع عشر سيخلق الكثير من سوء الفهم ومن الإرتباك في العلاقات. ولكن لحسن الحظ الإرتباك هذا سيكون لفترة محدودة وبعدها الأمور ستعود الى ما كانت عليه.

 

الأعزب سيتمكن من جذب الاخر اليه بسهولة تامة خلال النصف الأول من الشهر وهذه النوعية من العلاقات ورغم انها ستكون حافلة بالشغف لكنها لن تكون جدية. ولكن في النصف الثاني من الشهر العلاقات التي سيصار الى تكوينها ستكون جدية.. وخلال هذه الفترة المرتبط بعلاقة حب سينتقل الى مستويات أكثر جدية.

 

مهنياً التوقعات تشير إلى أن الميزان عليه أن يعمل بجدية إن كان هدفه تحقيق أي نتائج تذكر. حركة الكواكب وطاقتها لا تدعم الحياة المهنية بشكل كبير خلال هذه الفترة وبالتالي هناك نسبة كبيرة لأن يدخل الميزان في مواجهات مع زملاء العمل والتي بدورها قد تلحق أضرار بالغة بحياته المهنية. يحب إعتماد الدبلوماسية وعدم الإنفعال والتفكير عشرات المرات قبل التصرف أو التكلم في مكان العمل. ما على الميزان معرفته هو أنه حتى ولو إستعان بشبكة معارفه خلال هذه الفترة لإصلاح الضرر الناجم عن المشاكل مع زملاء العمل فلن يجد من يدعمه وحتى إن ولو لسبب ما وجد من يدعمه فالنتائج لن تكون إيجابية. السلبية هذه تنسحب على الأوضاع المادية التي ستكون صعبة الى حد ما وبالتالي هناك ضرورة ملحة لعدم الإنفاق بشكل عشوائي.

 

 

فبراير/ شباط

 

التوقعات تشير إلى أن الفترة هذه هي فترة من الإنجازات على الصعيد الإجتماعي. شبكة المعارف التي يملكها الميزان ستدعمه في مساعيه وبالتالي سيتمكن من تحقيق مكانة في مجتمعه. فينوس بدوره سيضاعف الثقة بالنفس ما سيساهم بتحقيق المكانة الإجتماعية التي يسعى إليها البرج هذا.

على الصعيد العاطفي العلاقة مع الشريك ستكون مثالية وسيكون هناك الحميمة والتقارب مع الشريك طوال الشهر. طاقة فينوس ستجعل الشهر هذا شهر الرومانسية والحسية.

في المقابل الأعزب سيتمكن من العثور على الحب من خلال أصدقاء مشتركين أو خلال قيامه ببعض النشاطات الإجتماعية.

 

الحياة العاطفية ستحصل على دعم قوي من المريخ والفئة التي تدخل في علاقة جدية خلال هذه الفترة ستكون أمام مرحلة مختلفة جداً على الصعيد المادي. فالعلاقة الجدية خلال الشهر هذا ستكون مع شخص سيساعد الميزان مستقبلاً على تحقيق الأهداف المالية والأرباح.

في المقابل وعلى الصعيد المهني الوضع لا يبشر بالخير.. الصورة العامة للحياة المهنية تثير الكآبة في الواقع، فالأمور تسير بشكل سيء للغاية. ما على الميزان فعله هو وضع الخطط التي تمكنه من النمو على الصعيد المهني لأنه في حال إستمر الوضع على ما هو فالأمور قد تصل الى حائط مسدود. شبكة المعارف الخاصة بالميزان هذا الشهر أيضاً لن تتمكن من مساعدته كما أنه لن يتمكن من الحصول على دعم زملائه وبالتالي يجب تحضير النفس لمرحلة صعبة للغاية.

 

مارس/ آذار

 

بعد شهر منهك للغاية ومثير للكآبة يمكن للذين ينتمون الى برج الميزان توقع فترة مريحة الى حد ما. مارس/ آذار يحمل معه الحظ الجيد لبعض المجالات وقد يتلقى المساعدة من بعض الأشخاص. ولكن وللأسف الوضع المهني لن يتحسن وإن كان سيكون أقل سوءاً من الشهر الماضي.

 

الكواكب الأساسية موزعة بالتساوي بين النصف الشمالي والجنوبي وبالتالي الإهتمام سيكون بالتساوي على الحياة المهنية وعلى الحياة الخاصة وهذا ما سيمكن الميزان من الحصول على القوة العاطفية التي يحتاج اليها للتعامل مع المشاكل اليومية.

 

على الصعيد العاطفي الوضع خلال مارس/آذار مثالي خصوصاً خلال الفترة الأول من الشهر. خلال تراجع فينوس قد تبرز بعض المشاكل وذلك بسبب ميل الميزان لفرض هيمنته وسيطرته على الشريك وعلى مسار العلاقة. ولكن في حال تمكن البرج هذا من التحكم بميله هذا فإن الامور ستسير على خير ما يرام.

 

الأعزب سيملك الفرص للدخول في العلاقات ولكن ما يجب فعله خلال هذه الفترة هو التحكم بالمشاعر. أي انه لا يجب التعلق أكثر مما يجب الشريك الجديد كما لا يجب إظهار كل المشاعر التي يختبرها البرج هذا. هناك نسبة كبيرة لأن يظهر شريك سابق في حياة الميزان وهذا ما قد يقلب الأمور رأساً على عقب.

 

في المقابل وعلى الصعيد المهني الأوضاع لن تكون جيدة ولكنها لن تكون مأساوية كما كان عليه الحال الشهر السابق. هناك الكثير من التوتر والعلاقات مع الزملاء ومع المديرين ما تزال سيئة. سيحاول الميزان إصلاح الخلل ولكن الأمور لن تسير كما يريد كما أنه لن يتمكن من الحصول على دعمهم أو مساعدتهم. وما سيزيد الطين بلة هو واقع أن البدل المادي الذي يحصل عليه البرج هذا من عمله لا يتناسب على الإطلاق مع حجم الجهود التي يبذلها وهذا ما سيزيد من توتره.  ولكن ورغم الوضع السيء مهنياً لكن الأوضاع المادية ستكون رائعة. المال سيتدفق إبتداءاً من العشرين من الشهر هذا وذلك بسبب مشاريع جانبية قام بها كما أن الشريك ومن خلال شبكة معارفه سيلعب دوراً كبيراً في زيادة المدخول.

 

أبريل/نيسان

 

التركيز طوال الشهر هذا سيكون على الحياة المهنية وهذا أمر منطقي بحكم أن مسار الحياة المهنية ومنذ بداية العام سيء للغاية. والمقاربة هذه ستثبت أنها ناجحة وذلك لأن الامور في مكان العمل ستصبح أفضل. منذ بداية الشهر سيتم بذل كل الجهود والقيام بكل ما يتطلبه الأمر من أجل إصلاح العلاقة مع الزملاء ومع المديرين. والجهود هذه ستؤدي الى نتائج إيجابية إذ سيتم الإعتراف بالجهود الجبارة التي بذلها الميزان كما أن زملاء العمل هذه المرة سيدعمونه وسيساعدونه على تحقيق ما عليه تحقيق.

 

سيكون هناك فرصة للسفر بداعي العمل والنتائج ستكون مربحة للغاية مهنياً ومادياً. الأوضاع المادية بشكل عام وطوال الشهر هذا تبشر بالخير، الميزان سيجني ما يكفي من المال ومساهمة الشريك ستستمر وفي الواقع سيكون له دوره الكبير من مضاعفة الأرباح المادية خلال هذه الفترة.

 

 

على الصعيد العاطفي ورغم إنشغال الميزان بحياته المهنية ولكن الأوضاع العاطفية ستكون ممتازة. البرج هذا سيعمل أيضاً جاهداً على تحسين العلاقة مع الشريك وبمساعدة من المريخ فإن المشاعر ستصبح حسية للغاية.

الأعزب سيجد الحب في المناسبات الإجتماعية وفي حال كان القرار هو الدخول في علاقة مع شخص ما فهذا الشخص سيكون من بيئة مختلفة كلياً عن بيئة الميزان.

الهدوء سينسحب على العلاقة مع أفراد العائلة وهذا ما سيوفر مشاعر الإستقرار والسعادة للميزان بعد فترة صعبة للغاية.

 

مايو/أيار

 

شهر مايو/ أيار من الفترات المثالية خلال العام الجديد. حركة الكواكب وطاقتها ستؤثر بشكل إيجابي وستساعد الميزان على تحقيق الأهداف التي يريد تحقيقها بأقل قدر ممكن من الجهود. القدرات العقلية والفكرية وآليات التواصل جميعها في أفضل مراحلها. ولكن تراجع بعض الكواكب قد يؤثر سلباً على الأوضاع المادية.

 

عاطفياً ورغم تراجع كوكب المريخ إلا أن الأوضاع ممتازة مع الشريك. سيكون هناك بعض الفترات التي سيتصرف فيها الميزان بشكل عدائي ولكن قوة العلاقة والتناغم الموجود والإلتزام الكبير الذي لطالما أظهره البرج هذا تجاه الشريك ستجعل تأثير العدائية في حده الأدنى.

الميل للعدائية سيتلاشى بشكل كلي إبتداءاً من الرابع عشر وحينها الحياة العاطفية ستكون حافلة بالشغف والحب والرومانسية.

 

في المقابل الأعزب عليه عدم التسرع والدخول في علاقات خلال الشهر هذا. صحيح أن فرص الوقوع في الحب حاضرة وموجودة ولكنها غير محبذة وبالتالي الأفضل لو يتم الإنتظار حتى الشهر المقبل

الميزان المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه خلال الشهر هذا إما يقرر نقل العلاقة لمراحل اكثر جدية أو يتخلى عن العلاقة بشكل كلي.

على الصعيد المهني الأمور أكثر من ممتازة. سيتم إستعادة العلاقة الجيد مع الزملاء وتناسي كل ما حدث سابقاً. العلاقة الجيدة هذه ستوفر كل الدعم وبالتالي سيتم تحقيق الأهداف بأقل جهد ممكن.  سيحصل الميزان على دعم كبير من معارفه وكل المشاريع التي يعمل عليها سيكون مصيرها النجاح.

 

الأوضاع المادية ستكون جيدة حتى العشرين ثم ستدخل مرحلة الجمود. لذلك يفضل ومنذ بداية الشهر التخطيط للإنفاق بشكل منطقي وعقلاني.

 

يونيو/حزيران

 

الفترة هذه ستكون حافلة بالتوتر وذلك بسبب كسوف الشمس الذي سيحدث بين ٢٠ و ٢١ يونيو/ حزيران. الحياة المهنية بدورها ستخضع لتبدلات جذرية وتراجع عطارد سيبدل الطريقة التي يتواصل بها الميزان مع الآخرين. النمو الذي تم إختباره خلال الفترة الماضية سيتقلص الى النصف وذلك لأن الغالبية الساحقة من الكواكب المؤثرة ستكون في حالة من التراجع. ولهذا السبب سيقدم البرج هذا على القيام بتغيرات جذرية على الصعيد الشخصي ستبدل حياته بكل كبير.

 

عاطفياً، آلية التواصل مع الشريك ستتأثر بطاقة المريخ وفينوس. فينوس سيجلب الرومانسية بينما المريخ سيجلب الحسية اما ساتورن فسيكون المعين على الصبر. سيكون هناك المواجهات والمشاكل ولكن الصبر موجود وبالتالي سنجد الميزان يلتزم الصمت وينتظر حتى تمر الفترة العصيبة هذه.

 

في المقابل الأعزب سيكون في وضع مثالي وذلك لان ساتورن سيساعده على العثور على الحب الحقيقي والعلاقة ستكون من النوع الجدي والقابل للإستمرار. الشخص الذي سيرتبط به الميزان خلال هذه الفترة سيكون من جنسية مختلفة أو من بيئة مختلفة كلياً.

 

أما المرتبط بعلاقة حب فسيجد نفسه يعيد تقييم العلاقة وذلك لانه حالياً لا يشعر بالرضا أو السعادة.

في المقابل على الصعيد المهني الأمور كلها ستتبدل. سيكون هناك تبدلاً في الشركة ربما عن طريق إعادة هيكلة وهذا ما سيبدل المناصب والأشخاص. ولكن لحسن الحظ الميزان سيجد نفسه في منصب جديد مثالي ومناسب ويعد بالكثير من الفرص الأكبر والأشمل.

خلال المرحلة الإنتقالية هذه سيتمكن من معرفة الأمور التي يمكنها أن تعرقل نجاحه مستقبلاً وهذا يعني فرصة ذهبية لا تعوض من أجل الإستفادة من الماضي والتمكن من تحقيق النجاحات الكبيرة مستقبلاً.  على الصعيد المادي ورغم أنه سيكون هناك وفرة مالية ولكن معدل الإنفاق بدوره سيكون مرتفعاً جداً ما سيجعل الأوضاع المادية خلال نصف الأخير من الشهر صعبة.

 

 

يوليو/ تموز

 

خلال الشهر هذا النمو المهني والإنجازات الشخصية ستكون موضع إهتمام برج الميزان. التناغم في العلاقات العائلية سيكون هاماً جداً وبالتالي سيتم منح هذه الجزئية أيضاً الوقت والإهتمام.

 

شخصية الميزان ستتأثر بموقع جوبيتر بالإضافة الى كسوف القمر الذي سيحدث في الخامس من الشهر هذا. وكلاهما يؤشران الى تغييرات أساسية على الصعيد المهني، وقد يكون هناك بعض الإضطرابات ولكن النتيجة بشكل عام ستكون جيدة.

 

على الصعيد العاطفي التوافق في العلاقة سيتأثر بواقع أن إحتياجات الشريك ستتبدل وبالتالي لن يكون أمام الميزان أي خيار سوى التأقلم بسرعة وملاقاة هذه الإحتياجات. العلاقة يمكنها أن تصبح أفضل من خلال التعاون والمسامحة من كلي الطرفين. بعض الخلافات العائلية قد تفرض نفسها على العلاقة مع الشريك ما قد يجعل الامور تسوء. ولكن وابتداءاً من الثالث والعشرين الأمور ستتحسن بشكل.

الاعزب يمكنه توقع العثور على الحب من خلال معارف مشتركين ولكن العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون من النوع الذي لا يستمر لوقت طويل.

 

في المقابل وعلى الصعيد المهني سيكون هناك مزيد من التبدلات ولكن لا داع للقلق لان التغيرات القادمة إيجابية جداً. يمكن للميزان توقع حصوله على ترقية وعلى زيادة ملحوظة على الراتب. كما سيتلقى البرج هذا عروض عمل عديدة وعليه يجب التفكير بها ملياً قبل تقرير أي مسار يريد اعتماده. ولكن هناك نسبة كبيرة لأن يتم تبديل مكان العمل وذلك بتأثير من خسوف القمر في الخامس من الشهر هذا. ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الخسوف هذا سيؤثر بشكل إيجابي على الخطوة الإنتقالية.

على الصعيد المادي الأمور تبشر بالخير وسيكون هناك الأرباح والوفرة لمادية التي ستساعد الميزان على وضع خطط ستحقق له الإستقرار المادي على المدى البعيد.

 

أغسطس/ آب

 

خلال أغسطس/ آب ستكون الشمس وعطارد بزواية ٩٠ في برج الميزان، وهذا يعني أنه يجب أن يتحلى البرج هذا بالكثير من الصبر. الشهر الفائت كان مثمراً مهنياً وكان هناك مقاربة شرسة لتحقيق الاهداف، أما خلال الشهر هذا فيجب التخلي عن الشراسة في السعي لتحقيق الأهداف والراحة للوقت الراهن.

 

العدائية في المزاج أيضاً لا مكان لها على الإطلاق خلال الفترة هذه وإلا كانت النتائج كارثية. حركة الكواكب ستخلق الكثير من الإرتباك كما أنها ستجعله يخفي مشاعره وما يفكر به وبالتالي آلية التواصل مع الآخرين ستكون في أسوأ مراحلها، وبالتالي أفضل ما يمكن فعله هو التراجع وعدم القيام بمبادرات.

يمكن إستغلال هذا الوقت من أجل فهم ما الذي يمر به الميزان ومن اجل محاولة خلق التوازن بين العقل والمشاعر لأن ذلك من شأنه أن يجعله يخرج من الفترة هذه بأقل قدر ممكن من الخسائر.

 

المهمة هذه لن يتكون سهلة ولكنها ضرورية.  مهنياً الأيام الأولى من الشهر ستكون جيدة ولكن خلال الفترات اللاحقة سيجد البرج هذا نفسه يعاني من أجل تطبيق أفكاره والتي للأمانة احياناً تبدو جنونية وفيها قدر كبير من المخاطرة غير المحسوبة. يجب معرفة الحدود التي يجب التوقف عندها وإلا نسف البرج هذا كل النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي سيكون هناك فترة من الركود والملل والروتين، وهذا أمر جيد مقارنة بما هو قادم خلال النصف الثاني من الشهر. الميزان سيبعد نفسه كلياً عن الشريك وذلك بسبب الإرتباك الذي يشعر به ثم لاحقاً سيشعر برغبة بجعل الامور تسير بوتيرة سريعة للغاية ما سيربك الشريك. ولهذا السبب يجب التعامل مع هذه الفترة بحذر وتخصيصها من أجل الراحة فقط.

 

سبتمبر/أيلول

 

الشمس ستكون في برج الميزان خلال هذه الفترة ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها طوال الشهر. والخبر الجيد هنا هو أنه لا يوجد تأثير سلبي كبير لحركة الكواكب ما يعني أن الأمور طوال الشهر ستكون مريحة وسهلة.

 

على الصعيد المهني الأيام الأولى من الشهر ستكون رائعة وذلك لأن الحياة المهنية ستتمحور وبشكل كبير حول العلاقات الإجتماعية وكما هو معروف الميزان برج إجتماعي من الطراز الأول وبالتالي سيقوم بما يجيد ويعشق القيام به. الشهر سيكون منتجاً وسيتمكن  من القيام بكل المهام التي عليه القيام به. ورغم أن كمية الأعمال المطلوب إنجازها ستكون ضخمة ولكنه سيتمكن من القيام بها يسهولة تامة. ولكن ورغم أن مستويات الطاقة مرتفعة يجب منح النفس الراحة التي تستحقها.

 

وإبتداءاً من الثامن عشر سيجد البرج هذا نفسه يعمل على مشروع ضخم وواعد. الأبراج تنصحه بعدم التحمس أكثر مما يجب والتعامل مع المشروع بمنطق، أي مراجعته عشرات المرات لإكتشاف الخلل ومعالجته قبل الإنطلاق في تنفيذه.

 

على الصعيد العاطفي الفترة الأولى من الشهر ستكون غاية في الرومانسية وبالتالي يمكن توقع الكثير من التناغم والهدوء وسيكون الميزان في قمة السعادة. خلال النصف الثاني من الشهر سينصب التركيز على الحياة المهنية ولكن ذلك لن يؤثر بشكل سلبي على الحياة العاطفية وذلك لأن الأجواء العامة داعمة وفيها الكثير من التفهم والحب وبالتالي الشريك سيتفهم ضرورة القيام بذلك.

المقاربة هذه ستجعل الرومانسية تتضاعف، فالشريك الداعم سيجعل الميزان يقع في حبه مجدداً وبقوة أكبر من ذي قبل.

 

الأعزب أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب وفي الواقع العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون حسية للغاية وفيها الكثير من المرح والرومانسية.

 

أكتوبر/تشرين الأول

 

الشمس ستكون أيضاً في برج الميزان خلال الشهر هذا ما يعني أن مستويات الطاقة ما تزال مرتفعة. حركة الكواكب ما تزال تدعم الحظ الجيد على مختلف الأصعدة وآليات التواصل في حياة البرج هذا ستكون في أفضل مراحلها. الحياة العاطفية ستكون إمتداداً لروعة الشهر الماضي وبالتالي يمكن التطلع الى شهر فيه الكثير من الحب والتناغم والسعادة.

 

جاذبية الذين ينتمون للبرج هذا ستكون مضاعفة وبالتالي ستمكنه من تحقيق الأمور التي يريد تحقيقها سواء على الصعيد المهني أو العاطفي.

 

خلال الأيام الأولى من الشهر على البرج هذا التركيز على نفسه وذلك لأنه خلال الفترة الماضية كان يضع إحتياجات الجميع قبل إحتياجاته الخاصة.. ولهذا السبب الراحة ضرورية وتدليل النفس ضروري.

 

على الصعيد العاطفي الأجواء العامة ستكون حافلة بالرومانسية وبالتفاهم والتناغم. وفي الواقع سيتم إختبار مشاعر حادة وجديدة ستتطلب من الميزان النظر الى الحب والعلاقة من زواية مختلفة. والمقاربة هذه ليست بالضرورة سلبية فهي قد تؤسس لمرحلة أفضل قائمة على نظرة جديدة للحب.

 

الأعزب بدوره سيكون أمام فرص عديدة للعثور على الحب، ونوعية العلاقات التي ستصادفه ستكون من النوع الحسي وعادة هكذا علاقات رغم أنها توفر المرح والسعادة والشغف لكنها ليست من النوع القابل للإستمرار.

 

مهنياً الأمور تسير بشكل مثالي وكل شيء خلال هذه الفترة سيسر لصالحه. وعليه إن كان هناك قرارات هامة يجب حسمها فإن الفترة هذه مناسبة تماماً.  سيكون هناك التركيز وبذل كل الجهود من أجل تحقيق الأهداف ورغم أنه سيكون هناك بعض المراحل التي قد يتساءل فيه البرج هذا عما إن كان هذا ما يريده حقاً لمستقبله المهني، إلا أن كل جهد سيتم بذله ستكون النتائج المرتبطة به مثالية.

 

نوفمبر/تشرين الثاني

 

عطارد وفينوس سيتواجدان في برج الميزان طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وهذا من شأنه أن يحفز الأفكار الضخمة كما أنه سيحفز بعض التساؤلات حول الحياة وفلسفتها. الحب موجود بشكل كبير وذلك بتأثير من فينوس ولكن مع حركة هذا الكوكب وتموضعه بزواية ٩٠ مع المريخ فإن نسبة إنغماس الميزان في الملذات مرتفعة جداً، ما قد يعكر صفو شهراً ممتازاً.  لذلك نصيحة الأبراج هي بممارسة أقصى درجات ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف الرغبات.

 

البداية ستكون مع مجموعة من الأفكار الرائعة على الصعيد المهني. هذه الأفكار سيجد البرج هذا متعة في تنفيذها وبالتالي سيتمكن للمرة الأولى هذا العام من الإستمتاع وبشكل كلي بحياته المهنية. الأوضاع في مكان العمل ستكون مريحة بداية الشهر ولكن بتأثير من المريخ وفينوس سنجده يبتعد شيئاً فشيئاً وينغمس في ملذاته الخاصة وبالتالي يهمل حياته المهنية بشكل كبير.

 

الحياة العاطفية ورغم أنها قد تتأثر بشكل إيجابي الى حد ما بالرغبة في الإنغماس في الملذات ولكنها في الوقت عينه ستتأثر بشكل سلبي. فالميزان الذي عانى من تقلبات عديدة خلال الأشهر الماضية بات منغلقاً على نفسه وبالتالي لا يعبر كما يجب عن مشاعره. وعندما نضيف الى المعادلة إنغماسه في الملذات، تارة مع الشريك وطوراً منفرداً، فنحن أمام صورة مربكة ومقلقة.

 

يجب العثور على التوازن فلا يجب الإستسلام للرغبات بل يجب ممارسة ضبط النفس. التوازن هو محور حياتك أيها الميزان وبالتالي لا يجب تجاهل قدرتك على تحقيقه فقط لأن الإنغماس في الملذات يروق لك خلال المرحلة الحالية. صحيح أن الوضع الآني هذا ممتع ولكن تداعياته ستكون سلبية.

 

 

ديسمبر/ كانون الأول

 

لن يكون هناك حركة كواكب مؤثرة خلال الشهر هذا وبالتالي فترة غاية في الهدوء. يمكن إستغلال هذه الفترة من أجل إعادة تقييم الذات والحرص على النوايا التي يقارب فيها البرج هذا الحياة بما تشمله في علاقات مهنية وعاطفية وإجتماعية وعائلية وعلاقات صداقة هي نوايا صافية.

 

الفترة هذه مرضية ومريحة وحافلة بالطاقة الإيجابية. ويمكن إستغلال هذه الطاقة من خلال نشرها في المحيط. سنجد البرج هذا خلال ديسمبر/ كانون الأول يتمكن من تحقيق التوازن المثالي بين الحياة الشخصية والمهنية.

 

الهدوء هو سيد الموقف على الصعيد المهني وبالتالي الذين ينتمون للبرج هذا سيجدون أنفسهم في حالة من السلام الداخلي بعد عام متقلب بشكل كبير. العلاقة مع الزملاء ستكون جيدة والعمل سيسير بإيقاع بطيء .. ولا بأس بذلك لانها فترة من الهدوء المستحقة.

 

في المقابل على الصعيد العاطفي طاقة الميزان الإيجابية ستجعل الشريك بمزاج جيد وبالتالي سيكون هناك التناغم والتفاهم والحب والرومانسية.

 

الأعزب سيجد نفسه يعيد التفكير مرتين قبل الدخول في علاقات حب وذلك لأنه وللمرة الأولى يستمتع بالعزوبية لكونها فترة هادئة فيها الكثير من تقبل الذات والسلام الداخلي.

 

إقرئي ايضاً:

نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج العذراء؟

كل برج من هذه الابراج محبوب لهذه الاسباب!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات