الصور الأولى لـ توبا بويوكستون في "النهضة العثمانية" وهذا موعد عرضه

 

نشرت الممثلة التركية توبا بويوكستون، الصّور الأولى لها منالمسلسل الوثائقي المكوّن من 6 حلقات "النهضة العثمانية" من انتاج إحدى منصّات الإنترنت وسيعرض يوم 24 يناير 2020.

 

ويحكي المسلسل عن قصة النهضة العثمانية على يد السلطان محمد الفاتح.

المسلسل سيكون باللغة الإنجليزية وليس بالتركية، وطاقم الممثلين سيضم نجوماً أتراك مع نجوم أجانب.

 

المسلسل من إنتاج كاراجا سيفين، وإخراج ايمرا شاهين وسيكون موجهاً للعالم كله، تدور أحداثه حول الفتح القسطنطيني، بسيناريو جريء وأحداث تاريخية تروي قصة محمد الفاتح الذي سيجسد دوره جيم يغيت اوزوموغلو، وصعوده للإطاحة القسطنطينية ، وقد أصبح حاكم الإمبراطورية العثمانية في القرن الخامس عشر.

وسبق أن قدم الاتراك سيرته في مسلسل حمل اسمه مع الممثل كينان أميرزالي أوغلو، وعرض منه ست حلقات وأوقف بسبب فشله في الرايتنغ.

أما توبا، فستلعب دور ( مارا هاتون ) معروفة أيضًا باسم السلطانة ماريا أو مارا خاتون أو ديسبينا خاتون، هي أميرة صربية وابنة الحاكم ، أميرة صربية تزوجت السلطان مراد الثاني (والد محمد الفاتح) وهي بسن 14 سنة، ورغم أن محمد الفاتح ليس ابنها الحقيقي إلا إنها كانت أكبر الداعمين له ، امرا كانت أميرة قويه ذات نفوذ قوي ولعبت دور هام وقوي فالحرب وكانت اكبر داعم لمحمد الفاتح علاقتهم كانت عظيمة ومؤثرة رغم انو ليس ابنها .

 

وتلعب توبا بويوكستون دور البطولة إلى جانب كل من جيم يغيت اوزوموغلو، وداملا سونماز، والايدا أكدوغان، وبينار دينيز وسليم بايرقدار وغيرهم.

 

إقرئي أيضًأ:

إيقاف مسلسل بطل "قيامة أرطغرل" الجديد عند الحلقة السابعة

الممرضات غاضبات بسبب هذا المشهد في مسلسل "الطبيب المعجزة" التركي

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية