أبرز صيحات عبايات 2020 بحسب شكل الجسم

لم تعد العبايات منحصره في زاوية التصاميم السوداء الكلاسيكية بعد أن تفننت أشهر الماركات في إبتكار تصاميم مبتكرة تناسب المرأة العصرية، شاهدي أحدث الموديلات والتي تعد بمثابة الدليل الذي تكتشفي من خلال أبرز صيحات الموضة.

اقرئي أيضاً:

  عبايات وقفاطين شتاء 2020 بأسلوب شرقي

 

صيحات عبايات 2020

 

 

عبايات جلد موضة 2020

 

 

صيحات عبايات 2020

 

 

انعكست موضة الجلد على العبايات الشرقية، قدمت ماركة Abati boutique عبايه سوداء طويلة مميزة بالياقات العريضة والأزرار المصفوفة على الجانبين، تصميم فريد يزيد من عرض الأكتاف ويناسب اطلالات الشابات ويمكن تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز داكن وبوت قصير أسود.

 

عبايات شفافة موضة الموسم

 

 

صيحات عبايات 2020

 

 

تميزت عبايات 2019 باللمسات الجريئة، برزت صيحة العبايات ذات الخامات الشفافة، أحببنا الموديل المزدان بتفاصيل لامعة من مجموعة أدور بوتيك Adore Boutique نسقيها مع فستان أبيض طويل اذا كنتِ نحيفة الجسم، أما في حال كنتِ تملكين قامة ممتلئة فيفضل ارتداؤها مع فستان أسود.

 

عبايات بموديل المعطف الشتوي

 

 

صيحات عبايات 2020

اقرئي أيضاً:

  عبايات وقفاطين كوتور ماركات موضة خريف 2019 بحسب شكل الجسم

 

كانت العبايات المصممة على طراز المعاطف الشتوية الصيحة الأبرز هذا الموسم، قدمت ماركة Abati boutique موديل باللون الجملي مزين بجيوب كبيرة وحزام يلف الخصر، ستايل ينقل الإطلالة الشرقية إلى مستوى آخر، يمكنك تنسيقها مع الجينز خلال النهار، وأنتعلي بوط أسود لمزيد من الدفء.

 

عبايات مخمل لإطلالة فخمة

 

يرتبط الشتاء بالخامات الفاخرة كالمخمل، حرصت بعض الماركات على تقديم بعض الموديلات المزينة بالمخمل، لفتتنا الموديلات الموقعة من لوزان Louzan والتي تناسب الأجواء الإحتفالية لموسم رأس السنة.

 

 

صيحات عبايات 2020

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة