فساتين سهرة سوداء من مجموعات ما قبل خريف 2020

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة مميزة من الفساتين السوداء ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، الفستان الذي يعد من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة قُدم بموديلات منوعة بعضها يناسب إحتفالات نهاية العام، طالعي مختاراتنا لكِ قبل التسوق لإطلالة رأس السنة.

 

 

 

فساتين سهرة سوداء

 

 

فساتين سوداء بقصة حورية البحر

 

 

فساتين سهرة سوداء

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة منفوشة موضة 2020 لإحتفالية رأس السنة

 

في موسم الأعياد أنتِ في حاجة إلى فستان أنيق يجمل قامتك ويزيدها طولًا، وتأتي فساتين حورية البحر Mermaid dresses على أول لائحة الموديلات التي تؤمن لكِ كل ما سبق، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان Off Shoulder مغلف بالدانتيل نسقيه مع كلاتش ذهبي صغير، كما أعجبنا الفستان المصمم بأكمام شفافة مطرزة من باميلا رولاند Pamella Roland وتناسبه حقيبة وحذاء باللون الأحمر.

 

فساتين سهرة سوداء قصيرة

 

 

فساتين سهرة سوداء

 

 

أدرجت دار شانيل Chanel باقة فخمة من فساتين السهرة السوداء القصيرة، من جهتنا وقعنا في عشق الفستان ذي الياقة الملتفة على العنق الـ Halter dress والذي نسق مع حذاء أسود برباط يلف الكاحل، كما أحببنا الفستان المزدان بالريش النافر على الأكتاف والأكمام وننصحك بتنسيقه مع وشاح من الفرو البيج.

 

فساتين سوداء منفوشة

 

 

فساتين سهرة سوداء

 

 

اذا كنتِ مدعوه لسهرة كبيرة في نهاية العام، عليكِ الإستعانة بفساتين السهرة المنفوشة نظرًا لفخامتها التي لا تضاهى وقصاتها التي تخفي عيوب القوام، شاهدي الفستان المغلف بالتطريز والمصمم بذيل طويل من توقيع دينيس باسو Dennis Basso ونسقيه مع حقيبة كلاتش فضية.

 

فساتين سوداء طبقات

 

كانت الفساتين المصممة بطبقات الصيحة الأبرز هذا العام وقدمها كريستيان سيريانو Christian Siriano بموديل محتشم وأنيق تميز بأكمامه الطويلة والياقة العالية ما يجعله موديل مثالي للمحجبات، احرصي على تزيينه بأقراط متدلية مرصعة.

 

 

فساتين سهرة سوداء

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة