امرأة تقتل طفليها للتخلص من والدهما والزواج برجل آخر!

في واقعة مروعة، أقدمت سيدة تجردت من غريزة الأمومة على قتل طفليها في مصر، من أجل الحصول على الطلاق من والدهما، والزواج برجل آخر.
وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام المصرية، فقد وقعت حادثة غريبة في قرية الأحمدية بمحافظة الدقهلية، في 30 أكتوبر الماضي، لم تثر أي شك، حول وفاة طفلة 3 أعوام تدعى "ريماس"، وسرعان ما تكرر الأمر بعد شهر واحد، حيث توفى شقيقها الأكبر 5 أعوام ويدعى "جمال"، ليتم الكشف عن قيام الأم بقتلهما دون شفقة ولا رحمة.
والغريب في القصة الغريبة، أنه بعد مضي أسبوع على وفاة ابنهما جمال، طلبت السيدة (24 عاماً) من زوجها (30 عاماً)، الطلاق بسبب نشوب خلافات بينهما.
فقرر الرجل أن يُقيم في منزل أسرته على أمل أن تهدأ المشاكل مع زوجته، وحتى تعود الأمور إلى طبيعتها، وحين عاد الرجل لزوجته، وإثناءها عن طلب الطلاق فوجئ بما قامت به الزوجة.
واكتشف الزوج وجود علبة دواء "أندرينال" خاصة بمرضى القلب، وقد نقص منها شريط كامل، عالماً أن زوجته ليست مريضة بالقلب، ذهب إلى صيدلية مجاورة للاستفسار عن ماهية الدواء، وعندما علم، راودته الشكوك بأن زوجته ربما تخونه مع آخر، وأن هذا الدواء يخص العشيق.
وأبلغ الزوج الشرطة عن زوجته بسبب شكه في سلوكها، لتكشف في التحقيقات أنها لم تعد ترغب في الحياة مع زوجها، بعد إصابته بتليف في الكبد، وقد ارتبطت بعلاقة عاطفية مع آخر، وطلبت من أسرتها الطلاق للزواج بمن تحبه فعارضت الأسرة ذلك على اعتبار أن لديها طفلين، لذا قد قررت التخلص من طفليها واشترت الدواء من الصيدلية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار