في عيد ميلادها معلومات عن فريال يوسف.. اتهمت ساندي بخطف حبيبها والزواج منه

تحتفل اليوم الفنانة التونسية فريال يوسف بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، فهي من مواليد مدينة قرطاج بتونس وولدت عام 1980 وحصلت على درجة البكالريوس في التجارة وماجستير في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها الفني من خلال عملها في الإعلانات التجارية، ومن ثم اتجهت بعد ذلك للتمثيل وهي لم تكمل عامها العشرين.

 

اقرئي ايضا : هل تزوجت حلا شيحة سراً من رجل أعمال شهير؟


كان أول أعمالها المسلسل التونسي الشهير «المتحدي» الذي قدمته عام 1997 مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن بتونس من بينهم جميل الجودي ومحمد السياري ودرصاف مملوك وزهير الرايس وكوثر الباردي. واستمرت في العمل بالوسط الفني هناك لعدة سنوات، وبعد ذلك نقلت إقامتها للقاهرة للعمل في مجال التسويق، واتجهت مرة أخرى للوسط الفني وشاركت في فيلم بالألوان الطبيعية، الذي كان سبباً في انتشارها بشكل كبير، ونالت عنه جائزة أفضل ممثلة ثانية في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وتعرضت بسبب هذا العمل لانتقادات شديدة من أبناء بلدها تونس ووصفوا الدور الذي قدمته بالجريء.

قامت بتقديم برنامج «المعجبين وعمايلهم» في رمضان 2011. وبعد أن حققت نجاحاً كبيراً من خلاله قدمت منه نسخه تونسية على إحدى القنوات التابعة لهم.

قدمت للدراما مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة من بينها أسرار مع نادية الجندي ولعبة إبليس مع يوسف الشريف وابن ليل مع مجدي كامل وخاتم سليمان مع خالد الصاوي وأزمة سكر مع أحمد عيد وذهاب وعودة مع أحمد السقا.

أما أعمالها السينمائية لم تتخط الـ5 أعمال وهي «بالألوان الطبيعية والرجل الغامض بسلامته وجمهورية إمبابة ومحمد حسين».

 

اقرئي ايضا : تطورات الحالة الصحية لشريف مدكور بعد إصابته بفيروس في الدم.. هكذا انتقل إليه المرض!

 

اتهمت ابنة بلدها الفنانة ساندي بخطف حبيبها والزواج منه وهو الزوج الحالي لساندي وهو ما نفته ساندي تماماً، مؤكدة أنه لم يحدث.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب