ليلى علوي بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة عليها أشاد بها الكثيرون من محبيها ومتابعيها.

 

إطلاله لافته لليلى علوي

 

 

احدث اطلالة لليلى علوي

 

 

واستطاعت الفنانة ليلى علوي أن تلفت انتباه الكثيرين من محبيها بإطلالاتها الشبابية المميزة التي نالت إعجاب الجميع، وارتدت ليلى علوي في الصور فستاناً قصيراً ووضعت مكياجاً مناسباً لبشرتها والضوء الذي كان بمكان جلسة التصوير.

وتنتظر الفنانة ليلى علوي خلال الفترة الحالية طرح فيلمها الجديد التاريخ السري لكوثر الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم محمود حميدة وزينة وأحمد حاتم ومحسن محي الدين وفراس سعيد وعبدالرحيم حسن وإيناس كامل، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه خلال فترة ثورة 25 يناير (كانون الثاني) وما حدث بالشارع المصري مع إحدى السيدات التي وصلت للعديد من المناصب بسبب مشاركتها في الكثير من الأحداث السياسية المؤثرة.

 

اقرئي ايضا : أول رد من عائشة الكيلاني على تصريحات محمد سامي

 

وكان آخر أعمال الفنانة ليلى علوي فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، الذي شارك في بطولته كل من أحمد داود ومنة شلبي وباسم سمرة وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما، أما على المستوى الدرامي فكان آخر أعمالها مسلسل هي ودافنشي الذي شاركت في بطولته بجانب الفنان خالد الصاوي والذي جسدت من خلاله دور محامية تسعى لجلب حقوق الفقراء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات