فساتين كم طويل للمحجبات من مجموعات ما قبل خريف 2020

ادرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة مميزة من الفساتين ذات الأكمام الطويلة ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2020، اتسمت تصميمات هذا الموسم بالقصات الواسعة والطويلة مما يجعلها من الخيارات المثالية للمحجبات.

 

 

فساتين كم طويل للمحجبات

 

 

ألقي نظرة سريعة على أحدث الموديلات وأنتقي منها ما يجدد خزانتك لموسم شتوي مميز.

 

فساتين للمحجبات طويلة بموديل الجلباب

 

 

 

فساتين كم طويل للمحجبات

 

 

استوحت بعض الماركات موديلات فساتين ما قبل خريف 2020 من ستايل الجلباب الفضفاض مثل التصميم الذي جلبناه لكِ من مجموعة ليلا روز Lela Rose، تمسكي بهذا الستايل في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة تخفي قوامك الممتلئ.

 

فساتين مزودة بحزام عريض

 

 

فساتين كم طويل للمحجبات

اقرئي أيضاً: فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 من أسبوع باريس

 

حظيت الفساتين المزودة بأحزمة عريضة على إهتمام الكثير من المصممين، قدم مايكل كورس Michael Kors فستان بأكتاف بارزة وياقة عالية ستمكنك من إعتمار توربان أسود أو بيج فاتح، سيعجبك أيضا الفستان ذي الستايل البوهيمي من ماركة إيترو Etro، نسقيهما مع بوط طويل ومعطف ماكسي.

 

فساتين طبقات موضة 2020

 

 

فساتين كم طويل للمحجبات

 

 

يبدو أن موضة الفساتين المصممة بطبقات سترافقنا لموسم آخر، ابتكرت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تصميم مطبع تميز بالأكمام المنفوخة ما يجعله من القطع المثالية للنحيفات.

 

فساتين Midi موضة الموسم

 

كان للفساتين متوسطة الطول Midi dresses نصيب كبير ضمن إبداعات كبار المصممين لموسم ما قبل خريف 2020، أحببنا الفستان الأحمر المزدان بالدانتيل الأسود من مجموعة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، أيضًا الفستان المخصر من جاسون وو Jason Wu.

 

 

فساتين كم طويل للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات