طريقة تنسيق أكسسوارات مع العباية البيضاء بوحي من الفاشينيستا العربيات

إضافة  الأكسسوارات الى إطلالتك في العباية البيضاء الفخمة والراقية إفطارات هامة قد يكون محيراً جداً. فهذا اللون يتناسب معه كل الألوان لحياديته، ولكن أي ألوان هي الأكثر ملائمة وفخامة معه فيما يتعلق بالأكسسوارات؟ بدايةً،  لا تختاري أكسسوارات تضاهي جمال عبايتك التي حتماً بذلت الكثير من الجهد وخسرت الكثير من الوقت أثناء التسوق لها، ولكن لا تنتقينها عادية بحيث لا تلفت النظر بتاتاً.

 

دلال الدوب

دلال الدوب

طريقة تنسيق اكسسوارات للعباية من وحي الفاشينيستا العربيات

 

عندما تنتقين إطلالة مبهرة ولافتة وتبحثين عن طريقة لإضافة المجوهرات اليها، اختاري المكان في العباية الذي لا يغطيه اللمعان. زيني إطلالاتك بالأقراط اللامعة والبراقة لكي تحظى مجوهراتك بأكبر كم من الإنتباه مثل عبايتك. الخيار الأفضل هي تلك الأقراط المزينة بالكريستال والطويلة. فعلى سبيل المثال، إذا كانت ياقة العباية متوهجة بالكريستالات اللامعة والشك البراق، ابتعدي كلياً عن اختيار قلادة براقة أيضاً لتتفادي المبالغة بشتى الطرق.

فاطمة الانصاري

فاطمة الانصاري

 

اقرئي أيضاً:

  العباية المزينة بحزام موضة الموسم

 

في السياق ذاته، قد تعتقدين أن اختيار الحقيبة أمر سهل، خصوصاً أن بياض العباية يسمح لك بأن تنسقي أي لون آخر معه لكن حذاري من حدوث تصادم في الألوان بين عباياتك وأكسسواراتك. خيارك الأكثر أماناً هي الحقائب السوداء الصغيرة أو النيود. لكن إذا كنت ذات شخصية جريئة، اختاري حقيبة جلدية ذات نقوشات أو بلون زاهي مثل الأحمر أو حقيبة ذات نقوش الحيوانات من دون حزام لتكون قطعة لافتة بحق. بعد ذلك، لم يتبق أمامك سوى أن تضيفي الحذاء الملائم ولن تحتاجي للقلق.

مريم محمد

مريم محمد

 

حذاءاً بطول الكاحل ذي كعب عالي مرصع بالأحجار اللامعة أو بلون مميز ولافت  سيكفل لك أن تصبحي نجمة السهرة  المتألقة إن كنت قد اخترت العباية البيضاء لموسم الإحتفال. لكن مجدداً، إحرصي على أن يكون لون الحذاء وتصميمه ملائماً لستايل العباية ولون الحقيبة التي سبق أن انتقيتها.

 

روان

 

روان

عندما ترتدين عباية رائعة وتريدين مزج أكسسواراتك مع بعضها البعض من دون أن تعيدي التفكير مراراً وتكراراً، انتقي الألوان المعدنية لأنها تنجح دائماً. لفي حزاماً حول خصرك لكي تمشقي قامتك وستصبحين جاهزة للإنطلاق.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات