لولو الحسن مصممة الأحذية السعودية الشغوفة

أصبح اسمها مرادفًا للأحذية النسائية الفخمة ، لكن لولو الحسن جاءت إلى عالم الأحذية عن طريق الصدفة ، لأنها بدأت حياتها الأكاديمية كطالبة فنون في اللغة الإنجليزية ، ثم انتقلت بعدها إلى أمريكا لدراسة تكنولوجيا المعلومات وتوسيع نفوذها في النهاية الى لندن لتنخرط في عالم تصميم الأحذية الرائع.
بدأت لولو عملها بنهج ذكي لتصميم الأحذية ذات الجودة العالية والمراعية لأحدث صيحات الموضة. يدل عملها على التركيز الشديد على التفاصيل والجودة العالية والمواد الدقيقة. 


لقد نجحت لولو الحسن في تحويل شغفها إلى فن من خلال الحب والخيال والحرفية. وقد تمكنت من تأسيس علامتها التجارية الخاصة التي أصبحت الآن رائدة في أنماط الأحذية النسائية ذات الطابع الأنيق والعملي. 

يكمن سر نجاح لولو في تفانيها الشديد في مهنتها، وذوقها الشخصي ، وحريتها المتزايدة في التعبيرعن ما تحب وجرأتها في اختيار العديد من المواد والألوان ومزجها مع بعض.

 

لقد أتقنت لولو فن الأحذية ذات الكعب العالي التي تفضلها النساء السعوديات. ورأت أن الأحذية ذات الكعب العالي تعتبر شعارًا للجاذبية وحتى القوة الأنثوية. ولكن ما هي هذه القوة بالضبط ، ولماذا تتمتع المرأة وحدها بميزة استخدام الكعب لتقديمها؟ هذا هو سر عالم اللولو!

اقرئي أيضاً: 

أجمل موديلات بوت نسائية شتاء 2020

هذا ثمن حقيبة العنود بدر المفضلة

الأحزمة العريضة موضة خريف 2019

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات