ما مدى جرأة الإطلالة التي يُمكنك تنفيذها بفضل مستحضرات "بنفت كوزمتكس"؟

لقد شهِد هذا العام تقلّبات ملحوظة في الاتجاهات السائدة. وبما أنّ العام شارف على نهايته، والأعياد الاحتفالية ستحلّ علينا عمّا قريب، فإنّ هذا الأسلوب الجريء سيكون حتمًا محطّ حديث الجميع في السهرة، أؤكّد لك ذلك. حاجبان جريئان وشفتان جريئتان في إطلالة واحدة؟ نعم، بكلّ سرور! سواء أكنت تحتفلين في النهار أو الليل، سيكون هذا أسلوبك المفضّل لتنفيذ الإطلالة الخاصة بأيّ مناسبة.

من إعداد يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى "بنفت كوزمتكس"
بفضل حاجبيك الجريئين المذهلين وشفتيك البارزتين، سيبدو وكأنك أمضيت ساعات في تنفيذ إطلالتك. وهذا تمامًا ما ترغبين فيه في هذا الموسم، صدّقيني. هل أنت بحاجة إلى عرض مختصر لجميع النصائح والإرشادات اللازمة؟ هذا بالضبط ما سأقدّمه لك في ما يلي!     

لن تحتاجي سوى إلى 4 مستحضرات رائعة للحصول على إطلالة متقنة وعصريّة: 
    • مستحضر Brow Styler
    • جِل Gimme Brow+ المكثّف للحواجب
    • هايلايتر الحواجب High Brow Glow 
    • ملوّن الخدود والشفاه Lovetint 

المستحضر الأول الذي تحتاجين إليه للحصول على إطلالة كهذه هو Brow Styler. فإطلالة الحواجب الجريئة والمحددة هي واحدة من أبرز الإطلالات التي يمكنك تنفيذها بواسطته! ابدئي بتحديد حاجبيك بالاستعانة بطرف القلم الشمعي منه. ارسمي محيط الحاجب من أوله حتى القوس بواسطة الجانب المسطّح من القلم، ثمّ استخدمي  الرأس المستدقّ لإبراز ذيل الحاجب عبر تحديده من القوس إلى الطرف. واستكملي العملية بملء فراغات حاجبيك بشكل خفيف بواسطة الجانب المسطّح من الرأس عينه. أروع ما في هذا القلم الشمعي هو أنّ شكل الرأس يُتيح استخدامه بطرق عدّة للحصول على أدقّ تحديد! 

 

لتثبيت اللون وإضفاء مزيد من الجرأة على حاجبيك، انتقلي إلى استخدام طرف البودرة السائبة من Brow Styler. وزّعي البودرة فوق خطوط القلم الشمعي بالاستعانة بالجانب المزوّى من الرأس الدقيق. وأكثر ما يميّز رأس أداة التطبيق هذا قدرته على حمل الكمية اللازمة التي تحتاجين إليها من المستحضر من أجل إطلالتك! استخدمي الرأس المزوّى لملء الفراغات في أول الحاجب عبر رسم خطوط شبيهة بالشعيرات إلى الأعلى. جدير بالذكر أنّ تركيبة Brow Styler مصمّمة لتمكين البودرة من الالتصاق بالشمع ولضمان التناغم التامّ بينهما. وبعد استخدام الطرفين، الواحد فوق الآخر، تغدو النتيجة مقاومة للماء!     

أكثر ما أحبّه في الأسلوب الذي ننفّذه هو أنّ لا حدود للجرأة التي يمكن بلوغها. كثّفي حاجبيك وعزّزي لونهما عبر تمشيط كلّ حاجب، من أوله إلى طرفه، بواسطة جِل Gimme Brow+ المكثّف للحواجب. وكلّما ازدادت الجرأة كانت الإطلالة أروع! فجِل الحواجب الملوّن هذا يصل إلى جميع الشعيرات ويغلّف كلًّا منها، بحيث يمنح إطلالة مكثّفة بشكل طبيعي.     

ولإضفاء لمسة من التناغم على الإطلالة، احصلي على مظهر حاجبين مرفوعين وأبرزي عينيك بروعة بفضل هايلايتر الحواجب High Brow Glow. مرّري قلم الهايلايتر تحت كامل الحاجبين ليبدوا مرفوعين بشكل ملحوظ وللحصول هلى تأثير معزّز لإشراقة إطلالتك بفضل لونه الشامبانيا الوردي. ستكون هذه حتمًا اللمسة المتميّزة التي ستعزّز مظهر حاجبيك الجريئين وتكمّله على نحو ساحر.      

ولا تكتمل إطلالة الحاجبين هذه من دون ملوّن الخدود والشفاه Lovetint الذي يُضفي لمسة قوية وبارزة إلى الأسلوب الذي اخترتيه. كما أنّ هذا اللون الأحمر المتوهّج مقاوم للتلطيخ ولا يسبّب الجفاف، وهو طويل الثبات، ما يجعله مثاليًا لإطلالة شفاه جريئة! لن تحتاجي حتّى إلى إعادة تطبيقه! 

ما مدى جرأة الإطلالة التي يمكنك تنفيذها؟ أمّا الجواب فهو: لا حدود للجرأة! وأنا على يقين من أنّ هذه الإطلالة الجريئة ستترافق مع شعور بالقوة والاندفاع. وعلاوة على كلّ ذلك، لن تحتاجي إلى القيام بأي لمسات تعزيزية! بإمكانك الآن أن تنطلقي وتتألّقي في جميع اللقاءات والمناسبات! 

اقرئي أيضاً: 

مكياج التسعينات يعود مع الرموش الكثيفة

أفضل برايمر 2019

هدية هدى بيوتي في احتفالات نهاية العام

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج