بعد خلعها الحجاب.. صابرين تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة صابرين ظهرت من خلالها في أحد الأماكن العامة، ويعد هذا الظهور هو الأول لها بعد أن قررت خلع الحجاب منذ عدة أسابيع.

 

أحدث إطلالة لصابرين

اقرئي ايضا : وصلة رقص شعبي لمايا دياب تشعل السوشال ميديا

 

وظهرت صابرين في الصور بقصة شعر جديدة ومختلفة عن التي ظهرت عليها من قبل، وأيضاً لون الشعر الذي بدلته من الذهبي للثلجي، وانتقد الكثيرون من مروجي الصورة إطلالة صابرين وأعربوا عن حزنهم الشديد على ما قامت به صابرين بعد هذه السنوات التي ارتدت خلالها الحجاب.

يشار إلى أن الفنانة صابرين قد تعرضت لهجوم عنيف خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت خلعها الحجاب، فيما دعمها عدد كبير من نجوم الفن الذين أكدوا أن ما قامت به صابرين حرية شخصية وليس لأي الشخص الحق في محاسبتها، وأجرت صابرين بعد ذلك عدداً من المداخلات الهاتفية بعدد من البرامج أكدت من خلالها أنها لم تكن محجبة، بل كانت محتشمة ليس أكثر وأن قرار خلعها للحجاب جاء بناء على قرار منها بعد تفكير عميق.

 

آخر أعمال صابرين مسلسل «فكرة بمليون جنيه»

 

 

 

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل «فكرة بمليون جنيه» الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان علي ربيع والفنان صلاح عبدالله وسهر الصايغ وعدد من نجوم الكوميديا، وقد تعرضت بسببه لانتقادات شديدة أيضاً بسبب الدور الذي قدمته ووصفه الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية بالتافه الذي لا يحمل أي رسالة فنية هادفة، حتى الكوميديا التي قدمها أبطال العمل كانت مصطنعة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات