استقبلي أعراس الخريف بهذا المكياج

كثيراً ما تقام حفلات الزفاف في موسم الصيف ولكن العديد ينتظر فصل الخريف في هذا اليوم الكبير في جوّ فصل الخريف الحميميّ. سواء كنتِ العروس أو إحدى الضيفات في الحفل فإليكِ هذه النصائح الجماليّة لتتألّقي في أعراس الخريف:

جدّدي أحمر الشفاه الخاصّ:

بدلاً من ألوان البيج والورديّ الفاتح، تألّقي بأحمر شفاه داكن كاللّون الأحمر الغامق أو الأرجواني الغامق الجافّ، إذْ أنّ هذه الألوان تتماشى تماماً مع الخريف وتمنحكِ إطلالة كلاسيكيّة راقية في الحفلات.

كوني جريئة في ماكياجكِ:

لا تقلقي من الماكياج المبالغ به لحفلات زفاف هذا الخريف بل على العكس تماماً، بالغي في ماكياج العيون السموكي، الكونتور، ألوان أحمر الشفاه الداكنة. فجميعها خلقت لمثل هذا الفصل من السنة المختلف تماماً عن فصل الصيف والألوان الفاتحة.

اختاري الماكياج الـ Matte

سواء في ماكياج العيون أو حتى أحمر الشفاه.

هل سمعتِ من قبل بالماكياج الحرّ؟ هو الماكياج البعيد عن الزوايا المحدّدة، إذْ يبدو ماكياج العيون وكأنّه بلا حدود بدلاً من وضعه محدّداً على زاوية العين الخارجيّة، بل ادمجي جميع مكوّنات ماكياجكِ بشكل جيّد واجعليها تبدو وكأنّها قطعة فنيّة واحدة ومتكاملة.

تسريحة الشعر الهادئة:

اتركي الشعر المموّج المنفوش وتسريحات الشعر المبالغ فيها لفصليّ الربيع والصيف، واستقبلي حفلات زفاف الخريف مع تسريحة شعر بسيطة مرفوعة على مستوىً منخفض، أو تموّجات ناعمة، ذيل الفرس المنخفض . كلّها تسريحات رائجة لأعراس هذا الخريف.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج