مكياج خليجي لاحتفالات رأس السنة

أنت تبحثين بكل تأكيد عن مكياج مبهج ومتقن لاحتفالات رأس السنة، ولا يمكنك إتقان المكياج إلا من خلال استخدام أدوات ومستحضرات المكياج الصحيحة، مع اتباع خطوات الخبراء، وهذا ما ستجدينه ضمن كورسات موقع "مدرسة الجميلة"، وقد اخترنا الإضاءة على طريقة تطبيق مكياج سهرة بطابع خليجي لمحبات هذا النوع من المكياج.

 

مكياج عيون سموكي للسهرة

 

تقدم خبيرة المكياج "الريم" من أكاديمية ALZ في دبي، فيديو تعليمياً؛ يتعلق بطريقة تطبيق مكياج عيون دخانيّ مناسب للسهرة، وفيه يفضّل أن يتمّ وضع ألوان الظلال بشكل تدريجيّ على شكل طبقات خفيفة، ما يسهّل من عمليّة تصحيح الأخطاء دون الحاجة لإزالة كامل المكياج، وإعادة تطبيقه مجدّداً.

 

بداية، يتمّ توزيع البرايمر على كامل الجفن وتثبيته لاحقاً بالبودرة المضغوطة، ومن ثمّ تطبّق ظلال برتقاليّة بدرجة فاتحة على كسرة العين، وأخرى بنيّة داكنة على زاوية العين الداخليّة والخارجيّة مع ترك منتصف الجفن خالياً؛ ليكون بمثابة الأساس المثبّت للظلال السوداء الدخانيّة لاحقاً.

 

تقوم "الريم" بدمج الظلال السابقة باستخدام فرشاة كثيفة، قبل الانتقال إلى مرحلة وضع الظلال السوداء الكريميّة "الجل" على الجفن بواسطة فرشاة مسطّحة، وتقوم بمزج أطرافها مع الظلال البنيّة السابقة بطريقة خفيفة، لتنهي بذلك مرحلة وضع ظلال العيون بتطبيق الظلال السوداء البودرة فوق الظلال الكريميّة؛ بهدف تثبيتها. كالمعتاد، يوزّع برايمر الوجه مع القليل من كريم الأساس؛ حيث تستعين برذاذ ماء الورد لتسهيل عمليّة توزيع الفاونديشن، تتبعه بتطبيق الكونسيلر، الكونتور الكريميّ، مستخدمة مستحضر الـ Tint وهو عبارة عن صبغة لتوريد الخدّين.

أخيراً، تطبّق الخبيرة، الكونتور بتركيبة البودرة والبودرة الشفّافة أسفل العينين، وتستعين بالجل الأسود، وهو ظلال سوداء كريميّة كانت استخدمتها سابقاً لوضعها داخل العين.

 

تقوم الخبيرة بتحديد الحاجبين وإضاءتهما، كما تطبّق الهايلايتر ذاته؛ لإضاءة زاوية العين الداخليّة، أعلى الخدّين والأنف.

 

وأخيراً، تطبّق "الريم" الماسكارا وأحمر الشفاه الـNude  لإتمام هذا المكياج.

 

سجلي الآن في مدرسة الجميلة؛ لمشاهدة الدرس كاملاً مع استعراض قائمة المنتجات الخاصة به، والتي يمكنك الحصول عليها من موقع التسوق الإلكتروني المول.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج