الفاشينيستا المحجبات يعدن نقوش الورود الى الواجهة

عادت صيحة النقوش، ولا سيما نقوش الورود الى الواجهة منذ أعوام ويبدو بأنها لن تزول قريباً، خصوصاً أن النجمات والفاشينيستا العربيات وتحديداً المحجبات أظهرن شغفاً كبيراً فيها في السنوات الماضية عبر المواسم، وما زلن يواكبنها في مختلف إطلالاتهن، وتحديداً تلك الناعمة والرومانسية. نقوش الورود تمنح أي لوك طابع درامي ساحر يصعب مقاومته.

 

صيحة نقوش الورود عند الفاشينيستا المحجبات

 

وعلى الأرجح هذا ما تبحث الكثير من الفاشينيستا وتحديداً المحجبات راهناً أن يعكسنه في إطلالاتهن، فلم يوفرن فرصة لدمجه مع ستايلاتهن إن كان من ناحية الملابس أو الأكسسوارات. ولكن حاذري، فهذه الصيحة قد تتحول من نعمة الى نقمة إذا ما بالغنا بارتدائها، كأن نختار ان نرتديها في لوكاتنا من الرأس الى القدمين، تكفي قطعة واحدة يتم تنسيقها بعناية مع سائر اللوك لتحصلي على سحر هذه الموضة المميزة.

 

اقرئي أيضاً: معاطف شتوية موضة 2020 وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

صيحة نقوش الورود عند الفاشينيستا المحجبات

رأينا الكثير من النجمات يسحرننا بها طوال العام، ما يدل على أن موضة نقوش الورود عابرة للمواسم ولا يحدها حال الطقس، حتى أننا رأينا على سبيل المثال بعض الفاشينيستا ترتديها بأكثر من أربع أساليب، فيما بعضهن ارتدينها الى حدث هام على هيئة فستان طويل، واختارتها أخريات لحجابهن بستايل آسر و في لوك خريفي.

صيحة نقوش الورود عند الفاشينيستا المحجبات

 

ولم يقتصر حب هذه الموضة على المحجبات فحسب، بل امتد أيضاً الى الفاشينيستا اللواتي يشتهرن بأناقتهن الفاخرة، فرأيناها على بثينة الرئيسي على شكل فستان كوكتيل أنيق مع ورود حمراء رومانسية آسرة، كما ألهمتنا ايقونات الموضة المحجبات حول كيفية مواكبة هذه الموضة بطريقة محتشمة فاخترنها بستايلات عديدة ليظهرن أنه ثمة طرق عديدة للغاية لمواكبة هذه الموضة.

صيحة نقوش الورود عند الفاشينيستا المحجبات

 

في معرض الصور، جمعنا لك أبرز إطلالات الفاشينيستا التي استوقفتنا بهذه الصيحة لتستلهمي منهن كيف ستواكبينها بنفسك في 2020! فشعبيتها مستمرة بالتزايد!

 

صيحة نقوش الورود عند الفاشينيستا المحجبات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات