مكياج السهرة الأنسب لاحتفالات رأس السنة بالفيديو

هل اعتمدت إطلالتك لاحتفالات رأس السنة؟ ماذا عن المكياج؟ هل تحتاجين إلى دليل وخطوات محددة ستساعدك على تطبيق المكياج بسلاسة؟ خاصة وأن هذا النوع من المكياج يعد ثقيلاً، ويحتاج إلى الدقة في التطبيق، إذاً لا عليك؛ سندرج لك في الأسفل 3 فيديوهات يحتوي كل منها على مكياج سهرة بألوان وتقنيات مختلفة؛ لتختاري منها ما يلائمك.

 

مكياج سهرة لاحتفالات رأس السنة

 

تقدم خبيرة المكياج سارة علي في هذا الفيديو، مكياج سهرة أساسه مكياج العيون السموكي بتدرجات الأحمر والأسود، مع أحمر شفاه بلون أحمر، والهايلايتر بكل تأكيد.

تكون البداية مع ترطيب الوجه وتطبيق الفاونديشن السائل، والكونسيلر، تطبق الخبيرة البودرة السائبة لضمان ثبات مكياج البشرة لأطول فترة ممكنة، تتبع هذه الخطوة مكياج العينين؛ إذ تضع بدايةً البرايمر، من ثم تضع ظلاً أحمرَ على كامل الجفن، يتبعه ظل أسود على الجفن المتحرك وكسرة العين وأسفل الرموش، ولنظرة ساحرة أكثر، تطبق الكحل داخل العينين.

تنتقل لاحقاً لتطبيق البلاشر الفاتح، أحمر الشفاه والهايلايتر.

شاهدي كامل الخطوات في الفيديو:

 

خطوات مكياج جليتر

 

تقدم رولا في هذا الفيديو، طريقة تطبيق مكياج العيون لسهرة مميزة وأساسه الظل اللماع بلون مائل للبرتقالي، فبعد ترطيب البشرة وتطبيق المكياج الأساسي، تنتقل لظل العينين، مطبقةً ظلاً لامعاً بلون وردي داخل زاوية العين الداخلية، يتبعه ظل بني على زاوية العين الخارجية، ولأن مكياج السهرة لا يكتمل من دون ظل لامع، تطبق ظلاً برتقالياً على الجفن المتحرك.

لمنح العينين نظرة مميزة، تطبق الظل الأسود على زاوية العين الخارجية.

تطبق الألوان الترابية ذاتها أسفل العين ويطبق الكحل داخل العينين.

تنتقل في الخطوات التالية لتطبيق الرموش، الماسكارا، البلاشر وأخيراً تطبق أحمر الشفاه.

 

شاهدي الفيديو:

 

مكياج سهرة عربي بشكل محترف

 

أما إذا كنت تبحثين عن مكياج بنفحة عربية أصيلة، فما عليك إلا اتباع خطوات خبيرة المكياج سيما قواف، التي اختارت المكياج السموكي الأسود، ويكمن سر نجاحه باستخدام الفرش الصحيحة وبناء عدة طبقات من الظل الأسود بالتدريج، بدءاً من خط الرموش العلوي باتجاه كسرة العين.

تطبق كذلك الكحل الأسود داخل العين، والظل اللامع الفاتح في زاوية العين الداخلية، وGlitter فوق الجفن المتحرك. مع خط من الآيلاينر العريض.

شاهدي الفيديو لمعرفة خطوات المكياج كاملة:

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج